نظرة عامة على مباراة السد والدحيل اليوم 26-02 في نهائي كأس قطر
بث مباشر.. مشاهدة مباراة السد والدحيل اليوم نهائي كأس قطر

تتجه الأنظار نحو ملعب عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل لمتابعة نهائي كأس قطر المقام بين السد والدحيل. مساء اليوم الجمعة الموافق 26 فبراير 2021.

من المقرر أن تنطلق أحداث ومجريات النهائي المرتقب في تمام الساعة 4:45 مساء بتوقيت السعودية وفي نفس التوقيت في الكويت.. وسيكون في تمام الساعة 3:45 مساء بتوقيت القاهرة المحلي.

يدخل الدحيل إلى المباراة النهائية بمعنويات مرتفعة من أجل الثأر لخسارته الكبيرة أمام السد في نسخة كأس قطر الماضية.. والتي خسرها الدحيل برباعية نظيفة.

تمكن السد القطري من الوصول إلى المباراة النهائئية من البطولة بعد فوزه على الريان بهدف نظيف.. وفي المقابل تمكن الدحيل من تخطي الغرافة في مباراة نصف النهائي بصعوبة في لقاء إنتهى بينهما بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وسيكون أبرز غيابات السد في المباراة النهائية ضد الدحيل صانع الألعاب أكرم عفيف.. والذي يغيب إمتثالاً للعقوبة التي فرضها عليه الإتحاد على أثر التصريحات التي أدلى بها اللاعب عقب مباراة نصف النهائي ضد الريان.

تشكيلة السد ضد الدحيل

سعد الشيب . طارق سلمان – ياسر أبو بكر – بيدرو ميجيل – بوعلام خوخي . جونج وو يونج – أكرم عفيف – جابي . نام تاي هي – بغداد بونجاح – حسن الهيدوس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *