نتيجة مباراة التعاون والباطن اليوم في دوري كأس الامير محمد بن سلمان
مباراة التعاون والباطن

يواجه التعاون نظيره الباطن خارج الديار على ملعب الأخير ستاد نادي الباطن يوم السبت الموافق 5 من شهر ديسمبر الجاري، وذلك في رسم فعاليات الجولة السابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يمكنكم متابعة لقاء التعاون القادم ضد الباطن عبر الإنترنت من خلال موقع عرب سيد نيوز ، والتي من المقرر لها أن تنطلق في تمام الساعة 5:35 مساء بالتوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة.

تنفرد شبكة قنوات السعودية الرياضية في نقل مباريات كرة القدم لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين عبر الشاشات، كما يمكنكم متابعة مباريات الأندية السعودية عبر قناة السعودية الرياضية على اليوتيوب.

يتواجد نادي التعاون على سلم جدول ترتيب الدوري السعودي في المركز الثامن برصيد 9 نقاط، بينما يحتل فريق الباطن المركز التاسع برصيد 7 نقاط.

يطمح التعاون في حصد نقاط المباراة الثلاث كاملة عندما يقابل نظيره فريق الباطن، بينما في المقابل يرغب صاحب الأرض من تحقيق نتيجة إيجابية عندما يواجه التعاون السعودي، وذلك من أجل تحسين وضعيته على جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تشكيلة التعاون المتوقعة ضد الباطن

  • أنجوس.
  • درويش ، الحمد ، عسيري ، سانتوس.
  • كادش ، مانويل ، أميسي.
  • ساني ، ديوك ، تاوامبا.

إنتهت مباراة التعاون والباطن بنتيجة التعادل الإيجابي هدف لكل فريق، سجل هدف فريق التعاون اللاعب سميحان ضيدان النابت، بينما سجل هدف فريق الباطن فابيو إيرو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *