مباريات اليوم

نتيجة مباراة السد والعربي اليوم في نهائي كأس قطر

تتجه أنظار الجمهور القطري نحو ملعب “الريان المونديالي” لمتابعة مباراة السد والعربي مساء اليوم الجمعة الموافق 18 ديسمبر، وذلك ضمن منافسات نهائي كأس أمير قطر.

يمكنكم متابعة مباراة السد ضد العربي اليوم عبر الإنترنت بشكل مجاني من خلال موقع عرب سيد نيوز، في حين سيعرض اللقاء عبر قناة Alkass One HD بصوت المعلق خليل البلوشي، وعبر قناة beIN Sports HD 1 بصوت المخضرم يوسف سيف.

نتيجة | مباراة السد VS العربي ( 2-1 ) تتويج السد ببطولة كأس أمير دولة قطر

وجاء مشوار السد في بطولة كأس أمير قطر على النحو الأتي الفوز على الخريطيات في دور الـ16 بنتيجة 3-1، وتمكن أبناء المدرب تشافي هيرنانديز من الفوز على الوكرة بركلات الترجيح في دور الربع نهائي، بعد التعادل بنتيجة 2-2 في التسعون دقيقة، ثم حقق إنتصاراً كبيراً على الدحيل برباعية مقابل هدف في نصف النهائي، ليحجز موعداً مع العربي في النهائي.

أما بالنسبة للعربي فقد تخطى الخور في دور الستة عشر، وتمكن من التغلب على الأهلي بثلاثية أهداف دون رد، وفز في نصف النهائي على المرخية بهدفين دون رد ليقابل السد في النهائي.

يقدم نادي السد عروض ممتازة على المستوى الفني والتكتيكي مع المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، لكن كرة القدم لاتعترف سوى بالأهداف، لذلك سيكون البطل من يحقق أهداف أكثر.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى