نتيجة مباراة الأهلي ومصر المقاصة اليوم في الدوري المصري
مباراة الأهلي ومصر المقاصة

حامل اللقب يفتتح أولى مبارياته في النسخة الجديدة لبطولة الدوري المصري أمام مصر المقاصة مساء اليوم الأحد الموافق 13 من شهر ديسمبر الحالي، وذلك على إستاد الأهلي.

تتابعون عبر موقع عرب سيد نيوز مباراة الأهلي ومصر المقاصة اليوم عبر الإنترنت بشكل مجاني، في حين سيعرض اللقاء عبر قناة ON Time Sports 1 HD وسيكون الأداء الصوتي على الماتش للمعلق أيمن الكاشف.

نتيجة | مباراة الإهلي VS المقاصة ( 3-1 )

من المقرر أن تنطلق صافرة البداية لمباراة المارد الأحمر ومصر المقاصة اليوم، في تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، وسيكون توقيت اللقاء في مصر في تمام الساعة 19:30 مساء حسب توقيت مدينة القاهرة المحلي.

بعد تحقيقه الثلاثية يستهدف المارد الأحمر في تحقيق بداية قوية عندما يستضيف نادي مصر المقاصة، من خلال تحقيق العلامة الكاملة بحصد النقاط الثلاثة كاملة، وتحقيق أول فوز له في الموسم الكروي الجديد 2020-2021.

على الرغم من الفترة الذهبية التي يعيشها النادي الأهلي سواء على المستوى المحلي أو على المستوى القاري، فأن اللقاء لن يكون سهل خاصة أمام خصم قوي وعنيد مثل مصر المقاصة.

رغم الأفضلية والمستوى الموجود لدى النادي الأهلي، إلى ان إدارة النادي قامت بإبرام عدة صفقات جديدة، أبرزهم المدافع المغربي بدر بانون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *