نتيجة مباراة الفيصلي والعين اليوم في الدوري السعودي
مباراة الفيصلي والعين

الصاعد حديثاً نادي العين السعودي في مهمة صعبة خارج الديار أمام الفيصلي على إستاد مدينة المجمعة الرياضية اليوم الموافق 5 من مجريات شهر ديسمبر، وذلك في إطار فعاليات الجولة الـ7 من مسابقة الدوري السعودي الممتاز.

تتابعون عبر موقع عرب سيد نيوز لقاء الفيصلي والعين المقرر له أن ينطلق في تمام الساعة 5:45 مساء بالتوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة، بحيث سيكون التعليق من نصيب عبد الله الغامدي.

تنفرد شبكة قنوات السعودية الرياضية في نقل مباريات كرة القدم لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين عبر الشاشات، كما يمكنكم متابعة مباريات الأندية السعودية عبر قناة السعودية الرياضية على اليوتيوب.

يحتل نادي الفيصلي المركز السابع على جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 9 نقاط، بينما يتواجد فريق العين في المركز الثالث عشر برصيد 6 نقاط.

يطمح العين في حصد نقاط المباراة الثلاث كاملة عندما يقابل نظيره فريق الفيصلي، بينما في المقابل يرغب صاحب الأرض من تحقيق نتيجة إيجابية عندما يستضيف العين السعودي، وذلك من أجل تحسين وضعيته على جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

نتيجة مباراة العين ضد الفيصلي

إنتهت مباراة الفيصلي والعين بدون لاغالب ولامغلوب، بالتعادل الإيجابي (1-1) هدف لكل فريق، سجل هدف المباراة الأول اللاعب رافاييل سيلفا أرودا في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول عن طريق ضربة جزاء، وفي الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة 54 سجل أمادو موتاري هدف التعادل لصالح فريق العين السعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *