بث مباشر.. مشاهدة مباراة النصر وأبها اليوم في كأس الأمير محمد بن سلمان
مباراة النصر وأبها

يواجه فريق النصر منافسه فريق أبها مساء اليوم الخميس 3 ديسمبر، في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم.

يمكنكم رواد موقع “عرب سيد نيوز” متابعة لقاء النصر ضد نادي أبها بث مباشر اليوم، والذي سينطلق في تمام الساعة 3:35 مساء بتوقيت السعودية، وسيعرض اللقاء عبر قناة KSA Sports 3 HD.

يحتضن ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية “المحالة”، مجريات وأحداث لقاء العالمي مع أبها، وستكون مهمة التعليق على اللقاء المعلق صاحب الصوت الجميل سمير المعيرفي.

نادي النصر سيكون في مهمة صعبة خارج الديار من أجل إستعادة التوازن والعودة للمنافسة على لقب الدوري السعودي، ويتواجد العالمي قبل انطلاق الجولة السادسة في المركز الخامس عشر برصيد 3 نقاط.

لقد فشل وصيف بطولة الدوري السعودي للمحترفين الموسم الفائت، في تحقيق أي فوز في مباريات الخمس التي خاضها سوى في لقاء وحيد، والذي حصد على إثر ثلاث نقاط.

في المقابل، يطمح نادي أبها في تحقيق النقاط الثلاث كاملة، عند مواجهته للنصر الذي يعاني مستفيداً من عامل الأرض، وحالة الشك التي يعيشها لاعب النصر حالياً بعد خسارته لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الهلال.

الجدير بالذكر أن فريق أبها ليس بأفضل حال من نادي النصر، حيث يتواجد في المركز الرابع عشر على سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد 4 نقاط، جمعها من فوز وتعادل في خمس مباريات خاضها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *