اخبار

يغيب عن النصر 7 أجانب بدون مشاركة في الدوري السعودي

فريق النصر السعودي أكثر فريق تضرر من انطلاقة بطولة دوري روشن السعودي حيث يغيب عن صفوف الفريق سبعة لاعبين.. يمكنكم التعرف على باقي تفاصيل هذا الخبر عبر موقعكم الرياضي “عرب سيد نيوز” الشامل لأخبار الساحة الرياضية على المستوى الأوروبي وعلى المستوى المحلي.

متابعو كرة القدم نقدم لكم هذا الخبر من خلال السطور القادمة.. تغيب 7 لاعبين محترفين بالدوري السعودي للمحترفين عن المشاركة في الأسابيع الأولى من بطولة دوري روشن المسمي الجديد لموسم 2022/2023.

ولعبت لعنة الإصابات والإيقافات دوراً في غياب العديد من اللاعبين المحترفين في الدوري السعودي وكان النصيب الأكبر لفريق النصر والذي فقد لاعبين خلال 4 مباريات بالدوري.

ويفقد النصر خدمات الثنائي الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف والأرجنتيني بيتي مارتينيز بسبب الإصابات المختلفة التي تعرض لها الثنائي قبل انطلاقة الموسم.

بينما يفقد الهلال خدمات مدافعه الكوري الجنوبي جانج هيون سو للإصابة، ويغيب عن الطائي مدافعه الفنزويلي أدريان مارتينيز، بينما لم يشارك الثنائي ميكائيل دايريستام وأندرسون بلاتا مدافع العدالة.

بينما يغيب الأرجنتيني إيفر بانيجا لاعب وسط الشباب عن المشاركة منذ انطلاقة الدوري بسبب الإيقاف بعد العقوبة الموقعة عليه منذ الموسم الماضي عن ما بدر منه خلال مباراة الشباب والأهلي بالجولة الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين.

وتستعد أندية الدوري لاستئناف المسابقة من جديد بعد فترة التوقف الدولي بخوض مباريات الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن المسمي الجديد للمسابقة موسم 2022/2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى