اخبار

يطمح ليفربول وريال مدريد في التعاقد مع لاعب بروسيا دورتموند بيلينجهام

الفريق الالماني بوروسيا دورتموند ينعش امال فريق ليفربول وريال مدريد في التعاقد مع اللاعب بيلينجهام، ويمكنك معرفة تفاصيل الخبر من خلال السسطور القادمة.

كشف بعض التقارير الاعلمية أن نادي بوروسيا دورتموند مُستعد لقبول رسوم منخفضة قليلًا، مقابل التخلي عن خدمات لاعبه الإنجليزي، جود بيلينجهام، صانع ألعاب الفريق، والمطلوب في العديد من الأندية الأوروبية.

بيلينجهام الذي انتقل إلى بوروسيا في صيف عام 2020، قادمًا من صفوف بيرمنجهام بمقابل 25 مليون جنيه إسترليني، تألق رفقة أسود الفستيفال وظهر بشكل أكثر من رائع النادي الألماني، ما جعله محط العديد من الأندية.

وترغب أندية، ليفربول، تشيلسي، مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد، فضلًا عن ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني.

وحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن بوروسيا دورتموند على استعدادا لقبول مبلغ 83 مليون جنيه إسترليني من أجل بيع بيلينجهام.

وكانت تقارير قد ذكرت أن إدارة الجراد الأصفر لن تقبل بأقل من 100 مليون إسترليني، ولكن مع وجود ضغط من قبل الشاب من أجل الرحيل عن “سيجنال إيدونا بارك”.

بيلينجهام لديه عقد مع بوروسيا دورتموند ينتهي بعد 3 أعوام، في 30 يونيو 2025، وعلى الرغم من ذلك لا يمانع النادي الألماني في بيعه.

يُذكر أن بيلينجهام بالموسم الماضي مع بوروسيا دورتموند شارك في 44 مباراة بمُختلف المُسابقات، وسجل 6 أهداف وقدم 14 تمريرة حاسمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى