وفد الاتحاد الأوروبي في الكويت يطلق أول كتاب طبخ أوروبي – Alfajr News - Alfajr News

1 week ago 30

بواسطة فاتن عمرة

الكويت: أطلق وفد الاتحاد الأوروبي في الكويت ، الأحد ، أول كتاب طبخ أوروبي في فندق فور سيزونز. يتضمن كتاب الطبخ وصفات من 27 دولة أوروبية – النمسا ، بلجيكا ، بلغاريا ، كرواتيا ، قبرص ، التشيك ، الدنمارك ، إستونيا ، فنلندا ، فرنسا ، ألمانيا ، اليونان ، المجر ، أيرلندا ، إيطاليا ، لاتفيا ، ليتوانيا ، لوكسمبورغ ، مالطا ، هولندا ، بولندا والبرتغال ورومانيا وسلوفاكيا وسلوفينيا واسبانيا والسويد.

“في أوروبا ، مثل الكويت ، يعد الطعام تعبيرًا عن تراثنا الثقافي وهويتنا وحياتنا الاجتماعية وتقاليدنا. الليلة ، نحن هنا للاحتفال بالوحدة في تنوع تقاليدنا الطهوية الأوروبية من خلال إطلاق كتاب ‘A Union of of وقال سفير الاتحاد الاوروبي لدى الكويت كريستيان تيودور “النكهات الاوروبية” احتفالا بهذه المناسبة.

الشيف تييري بابيلييه (في الوسط) يُظهر لسفير جمهورية رومانيا موغوريل إيوان ستانسكو (على اليسار) وسفيرة جمهورية المجر إستر توردا (على اليمين) كيفية طهي البراغيولي.

وأضاف أن تنوع الاتحاد الأوروبي يتجلى بشكل أفضل في ثراء المطبخ الأوروبي الذي يعيشه جميع الأجانب الذين يسافرون من أوروبا ، حيث يعد الطعام وسيلة فريدة لتسخير العلاقات الإنسانية وتطوير علاقات جديدة.يوفر فرصًا. وقال: “كتاب الطبخ هذا هو احتفال بالمجتمع والصداقة والتنوع الذي يجعل الاتحاد الأوروبي فريدًا من نوعه. يوجد في الكويت العديد من المطاعم عالية الجودة التي تقدم المأكولات الأوروبية. مثل هذا التنوع في خيارات الطهي يجعل الكويت مكانًا استثنائيًا ومرحبا.”

أعرب تيودور عن سعادته بإطلاق أول كتاب طبخ للاتحاد الأوروبي في الكويت ، والذي يبني على النجاح الذي حققه الاتحاد الأوروبي هنا. وقالوا “لإعداد كتاب الطبخ هذا ، قمنا بدعوة سفراء كل من الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي إلى الكويت لمشاركة الوصفة التي يعتبرونها الأكثر تمثيلا لبلدهم أو التي يحبونها أكثر من غيرها”. وأثنى على الكويتيين قائلا إن الكويت بالنسبة للاتحاد الأوروبي هي الصديق المقرب والموثوق.

سفير الاتحاد الأوروبي في الكويت كريستيان تيودور يخاطب الحضور.

“عندما تفكر في الكويت ، يعتبر الطعام عنصرًا مهمًا في المجتمع ، وكوني شخصًا من عشاق الطعام ، أعتقد أن هذه ستكون فرصة لبناء جسر بين أوروبا والكويت. نحن فخورون بشعبنا ومجتمعاتنا. هدف التقارب بين رؤية قوة الروابط النقابية “، قال تيودور.

وكشف تيودور أن الاتحاد الأوروبي سيستضيف العام المقبل مهرجان الفيلم الأوروبي الأول في الكويت. “يريد الاتحاد الأوروبي الانخراط بشكل أكبر في الأنشطة الثقافية. ونتطلع إلى الشراكة مع الدول الأعضاء والكويت لتنظيم فعاليات ثقافية.” وحول إعلان الاتحاد الأوروبي عن إنهاء طلب التأشيرة للكويت قال: “أعتقد أن الكويت ستضاف قريباً إلى قائمة السفر بدون تأشيرة ، الأمر الذي سيجذب شركات الطيران وشركات السياحة ، وسيعزز السياحة ويفتح الأبواب لمزيد من الاستثمارات. إذا سارت الأمور وفقًا للخطة بمجرد إدراج الكويت في قائمة السفر بدون تأشيرة ، أعتقد أنه سيكون هناك الكثير من الطلب وسيسافر الكثير من الكويتيين إلى أوروبا. وستشارك العديد من الشركات بشكل أكبر في السوق الكويتي والمزيد سيكون لشركات الطيران رحلات مباشرة “.

سفير الاتحاد الأوروبي في الكويت كريستيان تيودور (يمين) مع السفير الإيطالي لدى الكويت كارلو بالدوتشي.

قال تييري بابيلييه ، الشيف التنفيذي في فندق فورسيزونز الكويت في برج الشيا ، إن اليوم هو أمسية خاصة للغاية حيث يشارك العديد من السفراء الأوروبيين مجموعة مختارة من المأكولات الأوروبية أثناء مشاركتهم في الطهي الحي. “سوف أتذوق أوروبا. تحتوي القائمة على العديد من الأطباق لتقديمها اليوم ؛ سنبدأ بالسلطة القبرصية المكونة من جبنة الحلوم والبطيخ والنعناع. بالنسبة للطبق الرئيسي ، سأقوم بإعداد براغيولي (زيتون بقري) من مالطا. الخيار النباتي من إيطاليا (melanzen alla parmigiana) والحلوى عبارة عن كعكة الغابة السوداء الألمانية. أخيرًا ، سننتهي مع ملف تعريف ارتباط من بلجيكا يسمى Speculos ، وهو نوع من البسكويت الحار قصير القوام “.

وأوضح الطاهي الكويتي حنوف البلهان ، أن الأطباق التي تم تقديمها الليلة تم تقييمها والتصويت عليها بناءً على قربها من المأكولات الأوروبية والعربية. “سيكون هناك إقبال كبير من قبل الكويتيين الذين يحبون التذوق والاستكشاف. نتوقع منهم تنزيل كتب طبخ أوروبية وقراءتها وتجربة نكهات جديدة ، خاصة عندما يتم توثيقها والموافقة عليها “.

Read Entire Article