وفاة “مارادونا” عن عمر يناهز الـ60 عام إثر أزمة قلبية
وفاة ماردونا

الساحرة المستديرة تودع نجماً من نجومها مساء اليوم الإربعاء الموافق 25 نوفمبر 2020، ديغو أرماندو ماردونا يودع الحياة اليوم عن عمر يناهز الـ60 عام إثر سكتة قلبية، حسب ما ذكرت الصحف الإرجنتينة.

لقد تعرض قبل فترة قصيرة أسطورة كرة القدم الأرجنتينة “ماردونا” لجلطة دماغية مكث على إثرها في المستشفى، ولكن خرج منها بسلام بعد إجراءه لعملية جراحية ناجحة.

وبعد إسبوعين لخروجه من المستشفى، يعود مجدداً الأسطورة الأرجنتينة صباح الأربعاء للمستشفى بسبب تعرضع لأزمة قلبية، لم يخرج منها بسلام وودع الحياة على إثرها مساء اليوم الإربعاء.

ومن الأسباب التي أثرت على صحة اللاعب، والتي أدت الى تدهورها إدمانه على شرب المخدرات والكحول، التي تعد السبب الرئيسي في إصابة دييجو ماردونا بالكثير من الأمراض في الأونة الاخيرة.

أكدت بعض الصحف أن اللاعب كان في فترة نقاها، بعد العملية التي أجراها، وأنه يتلقى الرعاية الصحية في منزله، قبل أن يتعرض لسكتة قلبية توفي على إثرها.

أعلن رئيس الجمهورية الارجنتينة ألبرتو فرنانديس فورًا الحداد الوطني لمدة ثلاثة أيام، بعد وصول أنباء وفاء دييجو ماردونا إليه.

الجوهرة السوداء البرازيلي بيليه، ينعى وفاة الأسطورة الأرجنتينة قائلاً:” أتمنى أن ألعب معك كرة القدم ياصديقي هناك في السماء”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *