هذه الطفلة أصبحت اليوم من أشهر الفنانات في الساحة الفنية بلغ سعر فستان زفافها رقم خرافي - أحداث نت

1 week ago 28

انتشرت على السوشيال ميديا صورة لطفلة في سن الرابعة وكتب عليها أنها لفنانة شهيرة في مرحلة طفولتها، وظهرت وهي ترتدي فستان أبيض وربطة شعر حمراء.


 

إنها المطربة اليمنية بلقيس فتحي التى تداول محبيها صورة لها وهي طفلة، ارتدت فيها فستان أبيض فيما ربطت شعرها بـ”توكة” حمراء، وحملت بيدها اليسرى لعبة “عروس”.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

لقبوها بـ "القبيحة" فهربت من التمثيل.. ذهبت للحج وتاهت هناك وعندما وجدها نجلها كانت صدمة العمر!

إفلاس طليقة جوني ديب "آمبر هيرد" يبكي الملايين من محبيها.. وهذا ما فعلته الفنانة

أجمل من هيفاء وهبي بمليون مرة.. زوجة معتز بطل "باب الحارة" تخطف الأنظار في أول ظهور.. شاهد مدى جمالها الخارق!

"اندمج وسحلها بجد".. قصة مشهد أكلت فيه سعاد حسني علقة ساخنة حتى امتلأ جسدها بالكدمات الزرقاء

فنانات خطفن أزواج أعز صديقاتهن.. ما فعلته منى زكي قبل الزواج بأحمد حلمي صدم الجميع!

"مجرم حقير".. سمية الخشاب تشعل مواقع التواصل بتصريح صادم عن هذا الشخص.. ونجوم الفن يدعموها!

ليلة "ضرب" ياسمين عبد العزيز من ابنة فنان شهير بسبب حفلة صاخبة.. والحكم: سجن 3 شهور !!

مين أكثر واحد نفسك تتزوجيه؟ هيفاء وهبي أجابت بدون خجل وصدمت الجميع

ومع الايام تثبت لنا الصور القديمة حقيقة عمليات التجميل.. هذه هي ليلى علوي قبل الشهرة !!! صورة

شاهد لحظة قتل طالبة جامعة المنصورة.. ونجوم الفن يتفاعلون مع الجريمة: "لسه ماشافتش دنيا"

ما تخدعكش قناة إم بي سي.. هذه هي ياسمين عز قبل "البوتوكس والفيلر"

شاهد أول صورة لخطيب ريم البارودي.. الشاب خطف الأنظار.. والجمهور: "أوسم من أحمد سعد"!

زواج جوني ديب يصدم طليقته "آمبر هيرد" ويحرق مواقع التواصل.. هوية الزوجة ستصدمك!

متصلة تصدم مبروك عطية بما فعله شقيقها الشاذ عند عودتها من بلاد الاغتراب وهكذا رد عليها

"بيج ياسمين" طلعت "خطافة أطفال" وبلاغ في النيابة ضدها يصدم الجمهور.. ماذا حدث!!


 


 

وظهرت بلقيس بملامح مشابهه لملامحها اليوم، بما ينهي جدلاً كان طال بلقيس بعد أن نشرت لها صور بدون مكياج الفترة الماضية، ما دفع البعض للاعتقاد بأنها أجرت عمليات لـ”نفخ” شفتها السفلى، وتجدد الأمر بعد أن نشرت لها صوراً على حسابها علي إنستجرام بمكياج فاخر.


 

 ولدت بلقيس أحمـد فتحي من أب يَمَني ووالدة إماراتية، استقرّت في الإمارات وتحديداً في أبو ظبي حيث انطلقت مسيرتها. موهوبة منذ الصغر، وقد تأثّرت بعائلتها التي تقدّر وتتقن الفن. تغنّي وتعزف على عدد من الآلات الموسيقية، وقد اكتسبت خبرتها الغنائية من خلال تأليف الموسيقى مع والدها الفنان أحمد فتحي. تركت الموسيقى لفترة لمتابعة دراستها في مجال إدارة الأعمال.


 

غناء التراث اليمنيّ هو اختصاصها، اشتهرت أيضًا بتأديتها أغاني العديد من كبار المطربين العرب بإحترافية عالية. وحصدت جائزة أفضل صوت نسائي شابّ في العام 2011 كنتيجة استفتاء وجائزة L’Officiel Awards في العام 2012.


 

لمع نجمها في العام 2011 مع أغنيتَي ديوان الشعر ومسألة سهلة. بعد انضمامها إلى شركة Rotana، فتحت أمامها أبواب عالم الشهرة أكثر وأكثر، لتطلق أغنية “يا هوى” مع فيديو كليب في العام 2012، وتصدر بعد عام ألبومها الأوّل بعنوان “مجنون”.


 

تزوّجت من رجل الأعمال سلطان بن عبد اللطيف في العام 2016، وجميعنا نتذكر إطلالة حفل زفافها الأسطوري تحت أنوار برج خليفة، ونافورة دبي الراقصة، حيث توجت بلقيس حبها بحفل زواج استمر الحديث عنه لفترات طويلة وسط حضور لافت لأبرز نجوم الفن والإعلام والشخصيات الراقية.


 

بلقيس اختارت ارتداء فستان زفاف أسطوري وحالم، ووقع اختيارها حينها على المصممة السعودية تيما عبد، إذ استغرق العمل على تصميمه 1،500 ساعة من العمل اليدوي الذي زُين بتطاريز ماسية براقة بلغ عددها 24 ألف ماسة، وقيل إن تكلفته وصلت إلى 10 ملايين درهم إماراتي أي ما يقارب 37 مليون دولار.


 

هذا وقد حققت الفنانة بلقيس فتحي ردود أفعال أيجابية من الجمهور العربي خلال الأيام ساعات الماضية بعد طرح أحدث أعمالها الغنائية «جنوب الدرب» الذي قدمته مع المخرج سلطان العبدمحسن.


 

وقدمت “بلقيس” الأغنية باللهجة السعودية لتحتل صداره الترند في السعودية وعدد من الدول العربية على منصات السوشيال ميديا حيث وصلت نسبة مشاهدة الأغنية لمليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة.


 

وظهرت بلقيس فتحي في أغنية «جنوب الدرب» بالملابس البدوية لإظهار التقاليد الخاصة بأهل هذه المنطقة العريقة التي تمتلك تاريخ كبيرمن التراث والفلكلور.


 

وتعاونت الفنانة اليمنية بلقيس في أغنية «جنوب الدرب» مع كل من الشاعر والمحلن تركي الشريف والموزع الموسيقي محمد سلطان، ومكس وماستر المهندس محمد عصمت، وتولى إخراج الفيديو كليب المخرج سلطان العبدالمحسن.


 

المصدر: نورت



لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

Read Entire Article