هاري كين وسون يصنعان التاريخ مع توتنهام
الثنائي هاري كين وسون يصنعان التاريخ مع توتنهام

من الأسباب التي سعدت السبيرز توتنهام من تصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، هو التألق الواضح الذي يقدمه الكوري الجنوبي سون والإنجليزي هاري كين ، وعلى مستوى الأرقام فقد سجل اللاعبان 31 جول وأسيست في 11 لقاء.

لاعب مثل الكوري الجنوبي هيونج سون يتفجر مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو، حيث لم يكتفي اللاعب فقط بسد الفراغ في الفريق، بل يقدم الإضافة في جميع المراكز التي يلعب بها سواء جناح أيمن أو جناح أيسر أو حتى في ممركز خط الوسط.

يقدم الكوري الجنوبي مستوى مميز هذا الموسم، لكن الأمر لا يرتبط فقط بأرقامه الجيدة، ولكن فيما يخص نسب تسجيله الأهداف، فمعدل نجاعة اللاعب فاقت المعدلات الطبيعية لرأس الحربة الحاسم أمام المرمى، رغم أنه في الأساس ليس مهاجم صريح.

الإنجليزي هاري كين في المقابل يلعب كمهاجم صريح، لكنه لا يسجل فقط، بل يربط باستمرار مع الجناحين والقادمين من الخلف، ومع قوة سون في القطع من الوسط إلى منطقة الجزاء، تظهر قيمة هاري خارج الصندوق، لأنه مميز أيضاً في الاستلام، واللعب من لمسة واحدة، والتفوق على المدافع في وضعية لاعب ضد لاعب بفضل قوته البدنية وذكائه في التمركز، لذلك أصبحت الثنائية بينهما ناجحة على مستوى الصناعة والتسجيل.

حصيلة اللاعبان في 11 مباراة:

  • سون: قام بتسجيل 10 أهداف وصناعة 3 أسيست.
  • كين: تمكن من تسجيل 8 اهداف وصناعة 10 أسيست.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *