نيمار يفجر قنبلة بحديثه لشبكة”ESPN”بخصوص ميسي
نيمار يفجر قنبلة بحديث بعد الفوز على مانشستر يونايتد

حديث نيمار لشبكة”ESPN” التلفزيونية، جاء على النحو التالي:”أكثر ما أريده هو أن ألعب مع ميسي من جديد”، ولم يخف المهاجم البرازيلي رغبته في العودة لمشاركة النجم الأرجنتيني مرة أخرى في نفس الفريق.

الجدير بالذكر أن عقد ميسي ينتهي في الصيف المقبل، وفي شهر يناير القادم يمكنه التفاوض على رحيله مع أي نادي، بما في ذلك باريس سان جيرمان.

اللاعب البرازيلي نيمار كان سعيدًا للغاية الليلة الماضية في مدينة مانشستر يونايتد بعد فوزه مع البي أس جي في إياب دور مجموعات مسابقة دوري أبطال أوروبا، لدرجة أن البرازيلي لم يتردد في التصريح ببعض التصريحات الساخنة حول مستقبله فيما يتعلق باللعب مع مهاجم برشلونة ليو ميسي في نفس الفريق.

وعبر ميكروفونات “ESPN”، أطلق نيمار القنبلة، مؤكداً أن أكثر ما يريده هو اللعب مع ميسي مرة أخرى، والإستمتاع معه مرة أخرى، وقال أنا متأكد من العام المقبل أننا يمكننا فعل ذلك، ورد نيما على أحد الأسئلة بخصوص مركز ميسي، فرد قائلا بابتسامة سأضعه في مكاني، ليس لدي مشكلة سأخرج.

بهذه التصريحات، أصبح مستقبل ليو ميسي مرة أخرى في دائرة الضوء، وذلك لأن عقد المهاجم الأرجنتيني سينتهي الصيف المقبل، ولم يجدد مع فريق برشلونة خلال السوق السابقة، وقال بالفعل إنه يريد المغادرة ولم يسمحوا له بذلك، ويقول نيمار الآن إنه يريد اللعب معه مرة أخرى.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *