اخبار

نيمار وكيليان مبابي الى ريال مدريد حسب تصريحات جوتي

ريال مدريد

شهد أسطورة لوس بلانكوس جوتي، معاينة الكلاسيكو يوم السبت بين ناديي ريال مدريد السابق وبرشلونة في كامب نو، قال جوتي نجم ريال مدريد إنه سيوقع مع ثنائي باريس سان جيرمان نيمار وكيليان مبابي من أجل لوس بلانكوس، وقام بالسخرية من أنطوان جريزمان لاعب برشلونة.

ارتبط بطل الليغا ريال مدريد ارتباطًا وثيقًا وتقدم بخطوة كبيرة نحو نجم باريس سان جيرمان مبابي، الذي ينتهي عقده مع باريس في نهاية موسم 2021-2022.

وقد أرتبط البرازيلي نيمار الذي إنتقل من برشلونة الى باريس سان جيرمان في صفقة قياسية عالمية بقيمة 222 مليون يورو في عام 2017 ، في الإنتقال الى ريال مدريد سابقاً.

بينما يستعد ريال مدريد لمباراة الكلاسيكو يوم السبت ضد غريمه اللدود برشلونة في كامب نو، تحدث جوتي عن نيمار ومبابي في حين كان يسخر من جريزمان، الذي يكافح من أجل إثبات نفسه منذ وصوله من أتلتيكو مدريد في 2019.

قال جوتي صاحب 43 عامًا، وهو يضحك أثناء مناقشة الكلاسيكو سأوقع مع نيمار وكيليان مبابي لريال مدريد، ولن أوقع لأي شخص في برشلونة، فقط لكي يبقى جريزمان.

وتحدث نجم ريال مدريد عن المواهب الصاعدة في الفريقين، بالتأكيد سيكون أنسو فاتي في برشلونة وفينيسيوس جونيور في ريال مدريد، من يمكنهم إحداث تأثير، إنهم لاعبون موهوبون للغاية سيحققون الكثير في الليغا.

وقال جوتي الذي فاز بخمسة ألقاب في الليغا وثلاثة ألقاب في دوري أبطال أوروبا خلال مسيرته الكروية في سانتياغو برنابيو، الكلاسيكو لن يحدد من سيفوز بالليغا، لكنها مباراة مهمة، ومن الناحية الذهنية إذا كان أداء اللاعب جيدًا وساعدو الفيق في الفوز، فيمكن أن يكون ذلك جيدًا لما سيأتي لاحقًا في الليغا.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى