اخبار

نيلسون سيميدو يتألق مع ولفرهامبتون

الدوري الإنجليزي

اللاعبون هم مجرد عناصر ليس أكثر أو موظفين بالأحري، إن قمت بوضعهم في مكانهم المناسب والمنظومة الصحيحه، سوف ينجحون ويثبتون أنفسهم وغير ذلك فأنت تهدر وقتك، وذلك كأنك تطلب من سمكة السباحة في رمال الصحراء.

إنتداب سيميدو كان في نظر الكثيرين هي عمل بحت من الوكيل خورخي مينديز و لكن المدرب نونو إسبريتو سانتو كان له وجهه نظر أخري تماماً.

سيميدو اليوم قدم “Mastr piece” من الناحيه الدفاعية ومن ناحية كل شئ كيفيه قطع منافذ التمرير وكيفيه التغطية العكسيه علي الباك الاخر، وكيفيه التغطيه خلف قلب الدفاع المتهور بولي، كيفيه الخروج بالكره و الإنطلاق كيفيه قطع الكرات و التعامل مع حالات ال2علي1 المتكرره من طرف لاعبي ليدز اليوم.

الكثير من المعطيات لا تبينها الأرقام فلو نظرنا إحصائياً، فأن سيميدو لم يقدم الشيئ الكبير ولكن عندما تتابع اللاعب غلى أرضية المعشب الأخضر ستتعرف على قيمة اللاعب الفنية.

إحصائية سيميدو ضد ليدز اليوم :

لعب :90دقيقه  7من11 تفوق في صراع أرضي ،  2 من 3 تفوق في صراع هوائي، 4 إنقاذات  3تدخلات تقييم :7.6 نجم المباراه بعد خيمينز.

التجربه في اليجا منحت سيميدو قوه فنية وتكتيكه بالإضافه لقوته البدنيه وينقصه تحسن هجومي وسيصبح من أفضل الأظهرة في الدوري الإنجليزي لما يمتكه اللاعب من مقومات.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى