اخبار

نيكو غونزاليس موهبة وسط برشلونة القادمة بقوة 2020

برشلونة

نقدم لكم متابعينا الكرام موهبة كروية أخرى نيكو جونزاليس الذي يبلغ من العمر 18 سنه أسباني الجنسية، ويبلغ طوله 1.86 سنتيمتر يلعب في صفوف فريق برشلونه B.

في الوضع الحالي للفريق هنالك الكثير من التخبطات في مراكز خط الوسط و الإعتماد علي بوسكيتس الذي أصبح لا يليق عليه أسلوب اللعب الحالي الذي يتطلب مجهود بدني عالي جداً و بوسكيتس غير قادر علي مجاراه ثلاث لقاءات في أسبوع واحد بالتأكيد و غير قادر علي مجاراه رتم الموسم بأكمله.

وفي ظل عدم التعاقد مع مدافع و عدم وجود غير ثلاث مدافعين فقط جاهزين، فلما لا يلعب دي يونج كقلب دفاع ثالث في ثلاثيه من قلوب الدفاع أو قلب دفاع ثاني في ثنائيه من لاعبين “قدره دي يونج علي الخروج بالكره سوف توفر الكثير من الحلول في الخط الخلفي”.

و أيضاً عدم وجود لاعب إرتكاز ديستروير في الفريق يقوم بتدمير هجمات الخصم هذا الموضوع سوف يجعل كومان بالتأكيد يفكر في إيجاد لحل لهذه المشكله، لأن تلك المشكله سوف تظهر عندما تلاقي فريق يستطيع اللعب من العمق خصوصاً في حاله لو لعب كومان بأسلوب الضغط عالي.

فريق برشلونة الرديف مليئ بلاعبين من مثل تلك النوعيه القادره علي تدمير هجمات الخصم، لكنهم الان قد رحلو سواء بيع أو إعاره و غير موجودين الموسم الحالي سواء مونشو او لودفيت رييس و لكن لطالما اللاماسيا كانت تمتلك الحلول.

نيكو جونزيلس هو لاعب شبيه لأسلوب كيفين دي بروين يصنع و يسجل يستطيع اللعب كإرتكاز Deep laying، ولكن أيضاً مع مهام دفاعيه مميزه‘ يستطيع اللعب ويتلائم مع خطة لعب (4231) كلاعب (بوكس – تو – بوكس) بخليط مع مركز الوسط ومهاجم مثل كيفين وأيضاً الربط كمهاجم ثاني في العمق و القيام بتأديه أدوار الوسط المهاجم في الملعب.

اللاعب مميز في الإلتحامات سواء عالأرض أو في الهواء بسبب طوله و يسيطر على الكرة بشكل جيد، و يستطيع توفير حلول كثيره منها الخروج من الضغط و بناء اللعب من الخلف لو لعب كإرتكاز Runner بمهام دفاعيه في ثنائيه إرتكاز مع المبدع أوريليانا الذي تحدثنا عنه من قبل.

يستطيع القيام بدور الإنتريو أيضاً نظراً لمهارته في إخراج التمريرات المفتاحيه و التمريرات الغير النمطيه و الجرأه التي يمتلكها غير أنه مرواغ جيد جداً ويمتلك مهاره في المرواغه شبيه بما كان يمتلكه إنيستا و تشافي أو ما يعرف بالـDOUBLE TOUCH DRIBBLE بالتأكيد يمكنكم معرفتها.

يمتلك مهاره مميزه جداً و هي قدرته علي تسريع رتم اللعب و تهدئته والتحكم في زملائه و حركتهم لديه قدرته علي قراءه اللعب عاليه و وعيه الكروي جيد فهو يعرف متي يرواغ و متي يقوم بالتمرير ومتي يقوم بتسريع إيقاع اللعب و متي يبطئه.

اللاعب بشكل عام أسلوب لعبه هادئ و راقي جداً و غير متسرع و ممتع لأبعد حد و يقوم دائماً بعمل مسح للملعب لمعرفه من أفضل خيار للتمرير سواء كان الطولي او القصير و يقوم دائما بعمل مسح Scan لما حوله لمعرفه كم لاعب حوله فعندما يستلم يكون قد أخد قراراه بالفعل.

في النهايه نيكو جونزاليس لاعب ممتاز بالنسبه لفئاته السنيه ويمكنكم الحكم علي اللاعبعند رأيته، اللاعب قد أتي له عروض من فرق كبيره كالسيتي و اليوفي و هذا يثبت مدي قيمته.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق