كورة عربية

نظرة عاملة على مباراة الزمالك والرجاء المغربي القادمة في إياب دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

مباراة الزمالك والرجاء في إياب دوري أبطال أفريقيا

ننشر لكم متابعينا الكرام موعد القمة الكروية بين الزمالك والرجاء الرياضي المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

تقام مباراة الزمالك مع الرجاء البيضاوي يوم الإربعاء الموافق 4 / 11 / 2020، على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا.

تنطلق صافرة البداية للمواجهة المرتقبة في إياب نصف النهائي بين الفارس الأبيض والرجاء المغربي، في تمام الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش بما يوافق الساعة 21:00 بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة.

بالنسبة للقناة الناقلة لمباراة الفريق المصري الزمالك ضد الفريق المغربي الرجاء، سيكون النقل الحصري لقناة بي أن سبورت اتش دي السابعة المالكة لحقوق البث الحصرية لمباريات دوري أبطال أفريقيا.

لقد قطع الفريق الأبيض نصف الطريق نحو مباراة نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا في مواجهة مواطنه الأهلي، وتمكن الزمالك من الفوز في مباراة الذهاب على الأراضي المغربية بأقدام لاعبه المحترف أشرف بن شرقي، في لقاء إنتهى بين الفريقين بنتيجة هدف مقابل لاشيئ.

يتبقى على الفريق المصري قطع النصف الاخر من أجل الوصول للنهائي الحلم، حيث تبقى 90 دقيقة كاملة على ستاد القاهرة الدولي، أمام منافس لن يكون سهل.

بغض النظر عن نتيجة الإياب من المتوقع أن يشهد عشاق كرة القدم قمة كروية رائعة ستحمل ندية عالية بين الفريقين من أجل حسم التأهل للمباراة الاخيرة من البطولة.

موعد مباراة الرجاء والزمالك

طرفي اللقاء الرجاء الرياضي vs الزمالك
البطولة دوري أبطال أفريقيا
قناة العرض beIN Sports HD 7
الملعب ستاد القاهرة الدولي
التوقيت الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى