مباريات اليوم

نتيجة مباراة ميلان وسيلتك اليوم في الدوري الأوروبي

يستقبل ستاد سان سيرو “جوزيبي مياتزا” مباراة ميلان ضد سيلتك الإسكتلندي مساء اليوم الخميس الموافق 3 / 12 / 2020، في إطار الجولة الخامسة من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

سيكون عشاق الفريق الإيطالي ايسي ميلان على موعد لمتابعة فريقهم المفضل مساء اليوم ضد النادي الاسكتلندي فريق سيلتك عبر موقع عرب سيد نيوز.

تنطلق مباراة ميلان ضد سيلتك في تمام الساعة 20:55 بتوقيت مكة المكرمة، ومن المقرر أن ينقل اللقاء المرتقب بين الفريقين عبر قناة beIN Sports HD 1، بصوت المعلق حسن العيدروس.

يأتي ترتيب ميلان في وصافة ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، متخلفاً بنقطة وحيدة عن صاحب الصدارة نادي ليل الفرنسي، بينما في المقابل يتواجد الفريق الإسكتلندي نادي سيلتك في المركز الأخير برصيد 1 نقطة.

يقدم نادي ميلان الأيطالي عروض متميزة على مستوى الكالتشيو الإيطالي، بحيث يتصدر جدول ترتيب الدوري، ويسعى اليوم عند استضافته لسيلتك في الصعود لصدارة المجموعة، بينما يطمح سيلتك في تحقيق انتصار معنوي في بطولة الدوري الأوروبي، حيث أن خروجه من المسابقة مسألة وقت.

نتيجة مباراة سيلتك وميلان

إنتهت مباراة ميلان مع سيلتك بفوز كبير للفريق الإيطالي بنتيجة 4-2 أربعة أهداف مقابل هدفين، محققاً بذلك الفريق الإيطالي ريمونتادا بعد أن قلب تأخره بهدفين لفوز بأربعة أهداف.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى