اخبار

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا اليوم 1-1 في الدوري الإسباني

لقد فشل ريال مدريد على ملعبه سنتياجو بيرنابيو في حصد النقاط الثلاث من امام اوساسونا، ليفقد بذلك الصداره لغريمه التقليدي برشلونة بفارق الأهداف.

وانتهت مباراة ريال مدريد مع اوساسونا بالتعادل الايجابي هدف لكل فريق، حيث كان ريال مدريد قريب من الانتصار بعد حصوله على ركلة جزاء اضاعها المهاجم كريم بنزيما.

شهدت المباراة عودة نجم الفريق كريم بنزيما بعدما اُصيب خلال مباراة سلتيك بدوري أبطال أوروبا وقدم أداء رائع رفقه زميله فينيسيوس جونيور، لكن الفرنسي أضاع ركلة جزاء بالنهاية.

ريال مدريد يتعادل إيجابيا مع أوساسونا في ليلة عودة بنزيما

افتتح البرازيلي فينيسيوس التسجل لصالح ريال مدريد مع حلول الدقيقة 42، بعدما خدعت الكرة الجميع والحارس سيرخيو هيريرا ومرت مباشرة إلى الشباك.

في الشوط الثاني حاول ريال مدريد تعزيز النتيجة لكن دون جدوي، وتمكن فريق أوساسونا مع إحراز هدف التعادل عن طريق كيكي جارسيا برأسية سكنت شباك الحارس أندري لونين.

في الدقيقة 78 أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه يوناي جارسيا مدافع أوساسونا المتسبب في ركلة جزاء تم احتسابها لصالح ريال مدريد.

تقدم كريم بنزيما لتسديدها لكنه أهدر الركلة بعدما إصطدمت الكرة بالعارضة، ليحاول الفريق الملكي إحراز هدف الفوز بالدقائق الأخيرة لكن دون جدوي.

ليطلق الحكم بعد ذلك صافرة نهاية أحداث الشوط الثاني والمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل لفريق، ليرفع ريال مدريد رصيده إلى 19 نقطة وفقد الصدارة لصالح برشلونة بفارق الأهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى