اخبار

نتيجة مباراة إنجلترا وألمانيا اليوم بدوري الأمم الأوروبية

اضاف كل من منتخب المانيا وصاحب الارض والجمهور منتخب انجلترا نقطة لرصيدهما بعد انتهاء القمة التي جمعت بينهما بالتعادل، يمكنكم التعرف على تفاصيل الخبر عبر موقع الرياضي المتخصص في الشأن الرياضي على المستوى المحلي والأوروبي من خلال السطور القادمة.

يقدم وموقع عرب سيد نيوز تفاصيل خبر على الرغم من خروج إنجلترا بشكل رسمي، إلا أن مواجهات ألمانيا وإنجلترا تظل مواجهات قمة، وبالفعل كانت مباراة قوية بين المنتخبين.

ظل اللعب سجالا بالشوط الأول لو يشهد أهداف، لكنه شهد إصابة مدافع إنجلترا جون ستونز، والذي قد يغيب عن ديربي مانشستر بعد التوقف الدولي.

وفي شوط المباراة الثاني تمكن إلكاي جوندوجان من إحراز الهدف الأول لصالح منتخب ألمانيا من ضربة جزاء حصل عليها الضيوف في الدقيقة 52.

سيطر منتخب ألمانيا على مجريات اللعب حتي تمكن من مضاعفة النتجية عن طريق لاعبه كاي هافيرتز في الدقيقة 67، ليتقدم الألمان بثنائية دون رد.

بعد ذلك تمكن لوك شاو لاعب مانشستر يونايتد من تقليص النتيجة لإنجلترا في الدقيقة 71، وفي الدقيقة 75 تمكن ماسون ماونت من تعديل النتيجة لأصحاب الأرض، وفي الدقيقة 83 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح منتخب إنجلترا ونجح هاري من تسجيلها ليتقدم لصالح منتخب إنجلترا بنتيجة 3-2.

وقبل نهاية اللقاء بلحظات تمكن كاي هافيرتز من تسجيل هدف التعادل لصالح منتخب ألمانيا، لتصبح النتيجة 3-3، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهما.

وبهذه النتيجة رفع منتخب إنجلترا رصيده إلى 7 نقاط محتلا المركز الثالث، فيما رفع منتخب إنجلترا رصيده إلى 3 نقاط يتذيل بهم جدول الترتيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى