اخبار

نتائج مباريات دوري الأمم الأوروبية اليوم

انتهت مباراة انجلترا والمانيا بالتعادل اما بالنسبة لمنخب ايطاليا فقد تمكن المنتخب من تحقيق الانتصار على المجر واعتلاء صدارة المجموعة.

يمكنكم التعرف على تفاصيل الخبر عبر موقع الرياضي المتخصص في الشأن الرياضي على المستوى المحلي والأوروبي من خلال السطور القادمة.

يقدم وموقع عرب سيد نيوز تفاصيل خبر أقيمت مساء الإثنين الموافق 26 سبتمبر عدة مباريات لحساب بطولة دوري الأمم الأوروبية، وشهدت المواجهات أداء قوي من المنتخبات.

تستعد أيضًا المنتخبات للمونديال القاري، في بروفه أخيرة قبل بداية كأس العالم 2022 المقرر إقامته في قطر بحلول شهر نوفمبر المقبل.

وتمكن منتخب إيطاليا من حسم صدارة مجموعته بعدما حقق الفوز على منتخب المجر بهدفين دون رد، وفي قمة نارية انتهت مواجهة إنجلترا وألمانيا بالتعادل الإيجابي 3-3.

إنجلترا وألمانيا .. قمة مجنونة بملعب ويمبلي

شهد ملعب ويمبلي مباراة من العيار الثقيل عندما واجه منتخب إنجلترا ضيفه ألمانيا، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهما.

وودع المنتخبان بطولة دوري الأمم الأوروبية من دور المجموعات، وذلك بعد احتلال ألمانيا المركز الثالث برصيد 7 نقاط، فيما تذيل منتخب إنجلترا ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط.

إيطاليا تتأهل لنصف النهائي بعد الفوز على المجر

نجح منتخب إيطاليا في تحقيق الفوز على غريمه المجر بهدفين دون رد، ليتصدر المنتخب الإيطالي ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة.

وسجل هدفي إيطاليا جياكومو راسبادوري وفيديريكو ديماركو، بعد أداء رائع قدمه الأتزروري ضد نظيره المجري، ليتأهل إلى الدور نصف النهائي.

ويغيب منتخب إيطاليا عن منافسات كأس العالم قطر 2022، ويأمل في تحقيق لقب دوري الأمم الأوروبية لمصالحه جماهيره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى