اخبار

ناصر الخليفي يسخر من نادي برشلونة

سخر رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليجي من نادي برشلونة الاسباني من خلال رسالة.. يمكنكم التعرف على باقي تفاصيل هذا الخبر عبر موقعكم الرياضي “عرب سيد نيوز” الشامل لأخبار الساحة الرياضية على المستوى الأوروبي وعلى المستوى المحلي.

متابعو كرة القدم نقدم لكم هذا الخبر من خلال السطور القادمة.. أشاد ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان الفرنسي، بالتغير الاقتصادي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم وأرسل رسالة ساخرة إلى برشلونة.

تحدث رئيس اتحاد الأندية الأوروبية (ECA) ناصر الخليفي إلى الصحافة قبل حفل العشاء بعد اجتماع الجمعية العمومية للجنة الاقتصادية لأفريقيا في اسطنبول.

وأشاد الخليفي بالتغيرات الاقتصادية التي تحدث في المشهد الأوروبي بعد قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بتجديد اللعب المالي النظيف وقال: “تعتبر قواعد الاستدامة المالية الجديدة تطوراً إيجابياً، تتحكم القواعد في التكاليف”.

وأضاف: “يشجعون الاستثمار والمستثمرين الجدد، سوف يساعدون في ضمان استدامة كرة القدم”.

وألمح الخليفي لنادي برشلونة وقال: “علينا أن نكون حذرين، المستويات الخطيرة للديون وضخ رأس المال بطريقة سحرية ليس مسارًا مستدامًا، يجب أن نفكر على المدى الطويل وليس المدى القصير”.

وكان قد تحدث الخليفي بنفس الصيغة عن برشلونة من قبل، حيث قال في تصريح سابق: “الحمد لله ما نقوم به هو عدم وجود ديون، بالطبع خسرنا بعض الأموال خلال فترة فيروس كورونا لكن ليس لدينا ما نخفيه”.

وألمح لبرشلونة أيضًا حينها وقال: “أندية أخرى عليها ديون كبيرة وهذا خطر على كرة القدم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى