اخبار

ميركاتو نادي ريال مدريد في صيف 2020

ريال مدريد اليوم

يبحث الكثير من عشاق النادي الملكي عن أخبار موسم إنتقالات ريال مدريد 202، ولكن على الاغلب لن يتعاقد النادي مع أي لاعب إلا إن تم بيع ناتشو، وسيعود كل من اوديغارد ولونين إلى صفوف الفريق، وسيتم بيع كل من ريغيلون وجيمس وغاريث بيل وماريانو، وستتم إعارة كل من أديزورولا وسيبايوس ودياز.

وفي ظل جانحة كورونا وغياب الجماهير وفي ظل مشروع التوسعة للسانتياغو بيرنابيو وفي ظل أسعار اللاعبين الخيالية سيكون تفكير بيريز في محله، فالنادي ليس مطالبآ بالبطولات بنفس القدر المطالب فيه بإستمرارية الحفاظ على التوازن الإقتصادي للفريق، وبذلك يتحتم على زيدان التعلم من أخطاء الموسم الماضي، وتعلم كيفية الفوز بلقب الليغا بمالديه من تشكيلة، وإتباع سياسة المداورة في المباريات الضعيفة للوصول لنهاية موسم بحالة بدنية تسمح له بالقتال على ماتبقى من مباريات للظفر بالبطولات، خصوصآ أن الغريم لن يكون ضعيفآ كما كان في المواسم الفائتة حتى لو رحل ليونيل ميسي، لأنه وببساطة مهما فعل كومان لن يكون أسوء مما فعله فالفيردي وكيكي سيتين بالفريق.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة لموسم 2020-2021

الحراسة: كورتوا  ، لونين ، حارس من الشباب.

الدفاع: ميندي ، مارسيلو ، راموس ، ميليتاو ، كارفاخال ، فاسكيز ، فاران ، ناتشو وفي حالة بيعه سيكون ( أوباميكانو لايبزينغ).

الوسط: كاسيميرو ، فالفيردي ، توني كروس ، إيسكو ، لوكا مودريتش ، أوديغارد.

الهجوم: إيدين هازارد ، فينيسيوس ، أسينسيو ، رودريغو ، كريم بنزيما ، يوفيتش.

بذلك سعتمد مدرب ريال مدريد ويدان على 23 لاعب سيتم الإعتماد عليهم في الموسم المقبل مع تصعيد بعض لاعبي الفريق الثاني في المباريات السهلة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق