اخبار

موقف لاعب اتحاد جدة حمدالله من المشاركة ضد النصر في الكلاسيكو

تبقى مسالة مشاركة اللاعب المغربي حمدلله مع اتحاد جدة في المواجهة التي تجمعهم مع النصر محل شكل بسبب عقوبة الايقاف التي تعرض لها اللاعب.. يمكنكم التعرف على باقي تفاصيل هذا الخبر عبر موقعكم الرياضي “عرب سيد نيوز” الشامل لأخبار الساحة الرياضية على المستوى الأوروبي وعلى المستوى المحلي.

متابعو كرة القدم نقدم لكم هذا الخبر من خلال السطور القادمة..كشفت تقارير صحفية سعودية عن موقف مشاركة المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم فريق اتحاد جدة أمام النصر في كلاسيكو الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن” 2022/2023.

وكانت تحوم شكوك حول مشاركة حمدالله مع الاتحاد أمام النصر بعد قرار لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي بإيقاف اللاعب 4 أشهر في أغسطس الماضي على خلفية القضية التي عرفت بالتسريبات بعد تفاوضه مع الاتحاد خلال سريان عقده مع النصر.

وكان مركز التحكيم الرياضي السعودي قد وافق على طلب نادي الاتحاد بشأن التدابير الوقتية وبالفعل تم تعليق عقوبة إيقاف حمدالله لحين الانتهاء من القضية.

ووفقاً لصحيفة “الجزيرة” فإن مركز التحكيم وافق على تواجد الاتحاد السعودي لكرة القدم في قضية نادي الاتحاد فيما يخص عبدالرزاق حمدالله بصفة اتحاد جدة محتكم ضده.

وأضافت الصحيفة أن حمدالله سوف يشارك بشكل مؤكد أمام النصر بعد دخول اتحاد القدم كمحتكم ضده في القضية الدائرة لدى مركزالتحكيم الرياضي.

وكتب الصحفي أحمد العجلان عبر حسابه الرسمي بتويتر: ” تأكد مشاركة النجم عبدالرزاق حمدالله مع الاتحاد في مواجهة النصر المقبلة، بعد دخول اتحاد القدم كمحتكم ضده في القضية الدائرة لدى مركز التحيكم الرياضي وبالتالي زيادة أمد المرافعات في القضية لأسابيع مقبلة”.

ويستقبل فريق النصر نظيره اتحاد جدة يوم الأحد 2 أكتوبر على ملعب مرسول بارك في مدينة الرياض ضمن مباريات الجولة الخامسة من المسابقة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى