اخبار

موقف جانج لاعب الهلال من المشاركة امام التعاون بالدوري السعودي

جانج يثير مخاوف نادي الهلال من امكانية مشاركته امام نادي التعاون في المواجهة المقبلة التي سوف تجمع بين الفريقين في اطار منافسات دوري روشن السعودي.. يمكنكم التعرف على باقي تفاصيل هذا الخبر عبر موقعكم الرياضي “عرب سيد نيوز” الشامل لأخبار الساحة الرياضية على المستوى الأوروبي وعلى المستوى المحلي.

متابعو كرة القدم نقدم لكم هذا الخبر من خلال السطور القادمة..تحوم شكوك كبيرة حول مشاركة المدافع الكوري الجنوبي جانج هيون سو مع الهلال في التشكيل الأساسي أمام التعاون في الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن.

ويواجه الهلال نظيره التعاون في الجولة الخامسة يوم الأحد 2 أكتوبر في مباراة لن تكن سهلة على الزعيم بعد فوزه في أول 4 مباريات ببطولة الدوري هذا الموسم.

ووفقاً لصحيفة “الرياضية” السعودية فإن خوان دوكي طبيب الهلال وهو من سيحدد مشاركة جانج هيون سو مع الفريق أمام التعاون في الجولة القادمة بالدوري.

وأضافت الصحيفة أن جانج سيعود للمشاركة مع الهلال في التدريبات الجماعية الأسبوع الجاري ولكن تظل مشاركته أمام التعاون محل شك كبير بسبب الإصابة التي كان يعاني منها.

وأكدت الصحيفة على أن جانج هيون سو سيغيب عن مواجهة القادسية الكويتي في حفل اعتزال الحارس نواف الخالدي يوم غد الأحد 25 سبتمبر، كما أنه لن يشارك أمام التعاون إلا في حالة الحصول على الضوء الأخضر من طبيب الفريق.

ويتربع الهلال على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بالتساوي مع الشباب برصيد 12 نقطة بعد الانتصار في أول 4 مباريات بالمسابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى