كورة أوروبية

موعد مباراة يوفنتوس وفرينكفاروزي القادمة في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

مباراة يوفنتوس وفرينكفاروزي في دوري أبطال أوروبا

شهدت مباراة يوفنتوس الاخيرة في الكالتشيو الإيطالي، قبل مواجهة فريق فرينكفاروزي عودة قوية لنجم الفريق الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو بتسجيله هدفين أمام نادي سبيزيا في مباراة إنتهت بنتيجة أربعة اهداف مقابل هدف.

وتأثر فريق السيدة العجوز في الفترة الماضية بغياب الدون كريستيانو رونالدو بسبب إصابته بفايروس كورونا، حيث خسر المباراة الاخيرة له على أرضية ميدانه أمام نظيره الفريق الكتلوني بنتيجة هدفين مقابل لاشيئ، وظهر الفريق بشكل متواضع على أرضه أمام البارسا.

يخوض يوفنتوس مواجهة مهمة ضد فرينكفاروزي المجري خارج الديار يوم الإربعاء الموافق 4 / 11 /2020، ضمن منافسات الجولة الثالثة من ذهاب مباريات دور مجموعات مسابقة دوري أبطال أوروبا، والتي ستكون على ستاد جروباما أرينا.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة البداية للقاء في تمام الساعة 20:00 بتوقيت غرينتش بما يوافق الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، وسيكون النقل الحصري للمباراة على الهواء عبر قناة بي أن سبورت أتش دي الرابعة بصوت المعلق يوسف سيف.

يحتل اليوفي وصافة مجموعته برصيد 3 نقاط جمعها من خوضه لمواجهتين، بينما يحتل الفريق المجري المرتبة الاخيرة برصيد نقطة وحيدة.

يطمح فريق فرينكفاروزي المجري في الخروج بنتيجة إيجابية من أمام اليوفي عند إستقباله على أرضه من أجل المنافسة على إحدى بطاقتي العبور أو على مركز ثالث مؤهل للدور الأوروبي، بينما على الجهة الأخرى يرغب يوفنتوس للعودة لسكة الإنتصارات بعد خسارته الأخيرة على أرضه.

موعد مباراة فرينكفاروزي ضد يوفنتوس

طرفي اللقاء يوفنتوس vs فرينكفاروزي
البطولة دوري أبطال أوروبا
قناة العرض beIN Sports HD 4
الملعب جروباما أرينا
التوقيت الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى