كورة عربية

موعد مباراة منتخب السعودية القادمة تحضيراً لكأس العالم 2022

تعرف على موعد مباراة منتخب السعودية المقبلة بعد التعادل مع منتخب الاكوادور.. يمكنكم التعرف على باقي تفاصيل هذا الخبر عبر موقعكم الرياضي “عرب سيد نيوز” الشامل لأخبار الساحة الرياضية على المستوى الأوروبي وعلى المستوى المحلي.

متابعو كرة القدم نقدم لكم هذا الخبر من خلال السطور القادمة..موعد مباراة منتخب السعودية المقبلة بعد التعادل مع منتخب الإكوادور سلبياً في لقاء ودي تحضيراً لنهائيات كأس العالم في قطر 2022.

حاول منتخب السعودية بقيادة الفرنسي هيرفي رينارد البحث عن أول انتصار بالفترة التحضيرية إلا أن سقط في فخ التعادل ليفشل في المواجهة الثالثة على التوالي من تحقيق أي انتصار.

وتعرض منتخب السعودية في أول مباراتين بالفترة التحضيرية للهزيمة أمام كولومبيا وفنزويلا بنفس النتيجة بهدف دون رد.

ويعمل رينارد على مشاركة العديد من اللاعبين للوقوف على المستوى قبل اختيار العناصر الأساسية والقائمة النهائية للمشاركة في الحدث العالمي.

يخوض منتخب السعودية نهائيات كأس العالم 2022 في المجموعة الثالثة مع كلاً من منتخب الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

موعد مباراة السعودية المقبلة بعد التعادل مع الإكوادور 

يواجه منتخب السعودية نظيره منتخب الولايات المتحدة الأمريكية يوم الثلاثاء 27 سبتمبر الجاري في ثاني الوديات التحضيرية لمنتخب السعودية بالمعسكر الجاري.

ومن المقرر نقل مباراة منتخب السعودية والولايات المتحدة الأمريكية على قناة SSC الرياضية السعودية في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى