كورة أوروبية

موعد مباراة مانشستر يونايتد وإسطنبول باشاك شهير القادمة بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

مباراة مانشستر يونايتد وإسطنبول باشاك شهير

تلقى فريق مانشستر يونايتد خسارة من ضيفه أرسنال في الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي على أرضه بنتيجة هدف مقابل لاشيئ، ليتجمد رصيده عند النقطة السابعة في المركز الخامس عشر على سلم ترتيب الدوري المحلي.

يستعد رجال المدرب سولشاير لمسح هزيمتهم أمام الجانرز عند مقابلة الفريق التركي إسطنبول باشاك شهير في إطار الجولة الثالثة من ذهاب مباريات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

يقام لقاء الشياطين الحمر ضد إسطنبول باشاك شهير يوم الإربعاء الموافق 4 / 11 / 2020، ومن المقرر أن يلعب اللقاء على الأراضي التركية على ستاد ستين إيمك.

تنطلق صافرة البداية للقاء المرتقب بين المان يونايتد وبلدية إسطنبول في تمام الساعة 17:55 بتوقيت غرينتش بما يوافق الساعة 20:55 بتوقيت مكة المكرمة.

تنفرد قنوات بي أن سبورت في نقل مباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط، وسيعرض لقاء مان يونايتد واسطنبول باشاك شهير عبر قناة بي أن سبورت أتش دي 1، وسيكون التعليق من نصيب التونسي عصام الشوالي.

يتصدر الفريق الإنجليزي مجموعته في بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط بعد تغلبه على كل من باريس سان جيرمان وأر بي لايبزيج، ويأمل فريق سولشاير في تحقيق الفوز الثالث له على التوالي في دور المجموعات.

بينما على الجانب الأخر يتذيل الفريق التركي مجموعته برصيد خالي من النقاط، ويطمح لتحقيق أول إنتصار له ضد الفريق الإنجليزي عندما يستضيفه على أرضه.

موعد مباراة بلدية إسطنبول ومانشستر يونايتد

طرفي اللقاء مانشستر يونايتد vs إسطنبول باشاك شهير
البطولة دوري أبطال أوروبا
قناة العرض beIN Sports HD 1
الملعب ستين إيمك
التوقيت الساعة 19:55 بتوقيت القاهرة

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى