كورة أوروبية

موعد مباراة ليفربول وأرسنال اليوم 29-08-2020 والقنوات الناقلة لها

#ليفربول

مباراة ليفربول وأرسنال مباراة درع الإتحاد الإنجليزي الخيري، نقدم لكم موعد المباراة وتوقيتها وجميع القنوات الناقلة لها وذلك في خدمة مجانية يقدمها موقع عرب سيد لمتابعيه عشاق الساحرة المستديرة.

يفتتح الموسم الجديد لكرة القدم الإنجليزية بمباراة قوية ومثيرة في الدرع الخيرية تجمع بين أرسنال وليفربول على ملعب “ويمبلي” وستكون هذه المباراة بمثابة ضربة البداية للموسم الكروي الجديد في إنجلترا بين الفريقان.

ويلتقي الفريقين في نهائي الدرع الخيرية بعد ان توج الريدز بطلاً للدوري الإنجليزي، وبعد فوز الجانرز ببطولة كأس الإتحاد الإنجليزي، ويدخل ليفربول اللقاء بتركيز عالي من أجل حصد أول لقب له في الموسم الجديد من أنياب المدفعجية وإعتلاء منصات التتويج مرة أخرى.

حصد ليفربول مسابقة درع الإتحاد الإنجليزية الخيرية عشر مرات في تاريخه وكان اخرها في 2006، وفي المقابل يدخل أرسنال اللقاء ويعلم قوة الخصم وطموحاته ولكن المدفعجية هم أيضاً لديهم فريق قوي قادر على المنافسة على جميع الألقاب هذا الموسم، ويسعى لتحقيق أول لقب له هذا الموسم،حصد المفعجية لقب الدرع الخيرية أربعة عشر مرة في تاريخه وكان اخرها عام 2017.

تنطلق مباراة ليفربول ضد الجانرز يوم السبت 29-8-2020، وتنقل المباراة عبر قناة بي أن سبورت أتش دي 1، أما بالنسبة لتوقيت المباراة فانها ستنقل في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر وإنجلترا، وفي الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت مصر والسودان وليبيا وإيطاليا وألمانيا وإسبانيا وفرنسا، وفي السادسة والنصف مساءاً بتوقيت السعودية والكويت وفلسطين وقطر والبحرين والأردن ولبنان والعراق وسوريا ورسيا وتركيا واليمن، وفي السابعة والنصف مساءاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

متابعينا الكرام إتركو لنا توقعاتكم لنتيجة مباراة الريدز بقيادة محمد صلاح ضد الجانرز بقيادة أوبوميانج في نهائي كأس درع الإتحاد الإنجليزية الخيرية أسفل المقال.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق