كورة أوروبية

موعد مباراة فرنسا والبرتغال القادمة في بطولة دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

مباراة البرتغال وفرنسا القادمة

يواجه البرتغال نظيره الفرنسي يوم السبت الموافق 14 /11 / 2020، وذلك في إطار تصفيات مسابقة دوري الامم الأوربية لكرة القدم.

لقد تمكن البرتغال من تحقيق فوز كبير على منتخب أندورا في المباراة الودية المقامة بينهما، وكانت النتيجة النهائية للقاء بسبعة أهداف نظيفة، بينما على الجانب الاخر، خسر المنتخب الفرنسي من أمام فنلندا بنتيجة هدفين مقابل لاشي.

تنطلق المباراة بين المنتخبين الفرنسي والبرتغالي، في تمام الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمةبما يوافق الساعة 21:45 بتوقيت القاهرة.

هنالك العديد من القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والبرتغال، ولكن سوف نذكر لكم القناة الناقلة في دول الشرق الاوسط، حيث سيعرض اللقاء الهام بين المنتخبين عبر قناة بي أن سبورتس أتش دي1 .

يحتل المنتخب البرتغالي صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، بينما في المقابل يتواجد المنتخب الفرنسي في المركز الثاني برصيد 10 نقاط.

يخوض المنتخب الفرنسي مباراة من العيار الثقيل خارج الديار، ولذلك فأنه مطالب بتقديم أفضل مالديه من أجل حسم صدارة المجموعة لصالحه.

على الجانب الأخر، يطمح البرتغال لإستغلال عامل الأرض، لذلك سيقدم أصدقاء الدون كريستيانو رونالدو أفضل مالديهم من أجل الحفاظ الصدارة.

التشكيلة المتوقعة لمنتخب البرتغال

  • الحارس: لوبيز. 
  • الدفاع: روي ، روبين سيميدو ، دوراتي ، نيلسون سيميدو. 
  • الوسط: موتينيو ، ريناتو ، أوليفيرا. 
  • الهجوم: نيتو ، باولينيو ، ترينكاو.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى