كورة عربية

موعد مباراة تونس وتنزانيا القادمة في تصفيات كأس أمم افريقيا والقنوات الناقلة

مباراة تونس وتنزانيا في كأس أمم أفريقيا

يستضيف المنتخب الوطني التونسي نظيره منتخب تنزانيا في رسم مباريات الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم أفريقيا، على الملعب البلدي برادس.

تنطلق مباراة تونس مع تنزانيا يوم الجمعة الموافق 13 / 11 / 2020، في تمام الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش بما يوافق الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة.

تنقل مباراة نسور قرطاج ضد المنتخب التنزاني عبر قناة بي أن سبورتس أتش دي السابعة، وسيكون التعليق على المباراة للمعلق التونسي رؤوف خليف.

خاض منتخب تونس مواجهتين في تصفيات كأس أمم أفريقيا، حقق الفوز في كلا المبارتين ويتصدر مجموعته حالياً برصيد 6 نقاط، وسجل المنتخب الوطني 5 أهداف في المسابقة وتلقت شباكه هدف وحيد.

بينما على الجهة الأخرى، يحتل منتخب تنزانيا المركز الثالث ويملك 3 نقاط في رصيده، بعد خوضه لمبارتين فاز بواحدة وخسر الأخرى، ولديه 3 نقاط متساوياً مع منتخب ليبيا الذي يتفوق عليه في عدد الأهداف المسجلة.

يطمح منتخب تنزانيا من تحقيق نتيجة إيجابية عندما يحل ضيفاً على الأراضي التونسية، من أجل عدم الخروج من المنافسة على إحدى بطاقتي العبور للدور القادم، بينما في المقابل يسعى نسور قرطاج لتحقيق النقاط الثلاث كاملة على أراضيهم، لضمان التأهل للدور القادم وهم على رأس المجموعة.

موعد مباراة تنزانيا ضد تونس

طرفي اللقاء منتخب تونس vs منتخب تنزانيا
البطولة كأس أمم أفريقيا
قناة العرض beIN Sports HD 7
الملعب المعلب البلدي برادس
التوقيت الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى