كورة أوروبية

موعد مباراة تشيلسي وشيفيلد يونايتد القادمة بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

مباراة تشيلسي وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

حسم تشيلسي صدارة مجموعته في مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد فوزه الكبير على رين الفرنسي بنتيجة 3 أهداف نظيفة، رافعاً بذلك رصيده الى النقطة السابعة.

بعد إنهاء البلوز لإستحقاقه الأوروبي يستعد الفريق رفقة مدربه الإنجليزي لامبارد للتحضير لمباراة الفريق القادمة في بطولة الدوري الإنجليزي ضد شيفيلد يونايتد، والتي ستكون في إطار منافسات الجولة الثامنة ومن المقرر أن يلعب اللقاء على ستاد ستامبفورد بريدج.

تعرض مباراة تشيلسي مع شيفيلد يونايتد يوم السبت الموافق 7 / 11 / 2020، في تمام الساعة 17:30 بتوقيت غرينتش بما يوافق الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة.

تنقل مباراة المان يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي مجموعة من القنوات التي تملك حقوق الملكية لعرض اللقاء، لكن بالنسبة لدول الشرق الأوسط فسيعرض اللقاء عبر قناة بي أن سبورت أتش دي الأولى والثانية.

بقرار من الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم تم تعيين الحكم الإنجليزي جوناثان موس حكماً للساحة لمباراة تشيلسي وشيفيلد يونايتد .

بعد بدايته السيئة في أول الموسم الكروي الجديد يعود تشيلسي للمسار الصحيح بتصدره لمجموعته في دوري أبطال أوروبا، ووجوده داخل المنافسة بين فرق مقدمة الدوري الإنجليزي، حيث يبتعد البلوز بفارق 4 نقاط عن المتصدر الليفر.

يحتل تشيلسي المركز السابع برصيد 12 نقاط، بينما على الجانب الأخر يحتل نادي شيفيلد المركز التاسع عشر برصيد نقطة وحيدة.

موعد مباراة شيفيلد يونايتد ضد تشيلسي

طرفي اللقاء تشيلسي VS شيفيلد يونايتد
البطولة الدوري الإنجليزي
قناة العرض beIN Sports HD 1
الملعب ستامبفورد بريدج
التوقيت الساعة 19:30 بتوقيت مدينة القاهرة

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى