كورة أوروبية

موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس القادمة بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة

مباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني

برشلونة يحقق العلامة الكاملة في ذهاب مباريات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا بعد فوزه الصعب على ملعب الكامب نو ضد دينامو كييف الأوكراني بنتيجة (2-1) هدفين مقابل هدف.

يستعد برشلونة لخوض مواجهة صعبة أمام ريال بيتيس يوم السبت الموافق 7 / 11 / 2020،في إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

يذاع لقاء برشلونة ضد ريال بيتيس عبر الهواء في تمام الساعة 15:15 بتوقيت غرينتش بما يوافق الساعة 18:15 بتوقيت مكة المكرمة.

تنقل مباراة الفريق الكتلوني في بطولة الدوري الإسباني مجموعة من القنوات التي تملك حقوق الملكية لعرض اللقاء، لكن بالنسبة لدول الشرق الأوسط فسيعرض اللقاء عبر قناة بي أن سبورت أتش دي الثالثة.

بعد البداية القوية لفريق برشلونة أمام فياريال والتي إنتهت برباعية نظيفة وبعد فوزه على سيلتا فيغو رغم النقص العددي، بدء برشلونة في سلسلة تعثرات متتالية كانت أمام خيتافي بنتيجة هدف دون مقابل وأمام ريال مدريد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، والتعثر الاخير كان أمام آلافيس بالتعادل الإيجابي.

يأتي ترتيب برشلونة على سلم ترتيب فرق الدوري الإسباني في المركز الثاني عشر برصيد 8 نقاط، بينما على الجانب الأخر يحتل ريال بيتيس المركز السابع برصيد 12 نقطة.

موعد مباراة ريال بيتيس ضد برشلونة

طرفي اللقاء برشلونة VS ريال بيتيس
البطولة الدوري الإسباني
قناة العرض beIN Sports HD 3
الملعب ملعب كامب نو
التوقيت الساعة 17:15 بتوقيت مدينة القاهرة

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى