كورة أوروبية

موعد مباراة برشلونة ودينامو كييف القادمة في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

مباراة برشلونة ضد دينامو كييف في دوري أبطال أوروبا

رجال المدرب الهولندي رونالد كومان يدخلون لدائرة الشك حول الطموحات التي يسعى الفريق لتحقيقها هذا الموسم بعد التعادل المخيب للآمال امام ديبورتيفو آلافيس الاخير بنتيجة التعادل الإيجاي هدف مقابل هدف.

يقدم لكم موقعكم الرياضي عرب سيد نيوز موعد مباراة برشلونة مع دينامو كييف والتي ستكون يوم الأربعاء الموافق 4 نوفمبر 2020 في إطار الجولة الـ3، في منافسات ذهاب دور مجموعات دوري أبطال أوروبا والتي ستقام على ملعب كامب نو.

تنطلق مواجهة البارسا ضد دينامو كييف في تمام الساعة 20:00 بتوقيت غرينتش بما يوافق الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، وسينقل النقل بشكل حصري عبر قناة بي أن سبورت أتش دي الأولى بصوت المعلق حفيظ دراجي.

يتصدر برشلونة مجموعته رصيد 6 نقاط، بعد فوزه على فرينكفاروزي بنتيجة (5-1)، وحقق الفريق الكتلوني فوز أخر على يوفنتوس الإيطالي بنتيجة (2-0).

يأتي ترتيب المجموعة المتواجد فيها الفريق الكتولني قبل إنطلاق الجولة الثالثة من مسابقة  التشامبيونزليج، كالأتي برشلونة في الصدارة برصيد 6 نقاط، ويأتي في وصافة المجموعة يوفنتوس الإيطالي برصيد 3 نقاط، بينما يأتي كثالث للمجموعة فريق دينامو كييف برصيد نقطة وحيدة، ويتذيل المجموعة فريق فرينكفاروزي المجري بنقطة وحيدة أيضاً

موعد مباراة دينمو كييف ضد برشلونة

طرفي اللقاء برشلونة vs دينامو كييف
البطولة دوري أبطال أوروبا
قناة العرض beIN Sports HD 1
الملعب ملعب كامب نو
التوقيت الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى