اخبار

موعد مباراة برشلونة المقبلة بعد الانتصار الصعب على مايوركا

لقد تمكن نادي برشلونة من تحقيق المطلوب بالانتصار على ريال مايوركا خارج الديار في لقاء انتهى بين الطرفين بنتيجة هدف مقابل لاشيئ.

يقدم موقع عرب سيد نيوز الرياضي، موعد مباراة برشلونة المقبلة بعد الفوز على نظيره ريال مايوركا ضمن لقاءات الجولة السابعة من عمر الدوري الإسباني لهذا الموسم.

ونجح برشلونة في تحقيق الفوز على مايوركا بنتيجة1-0 على ملعب إيبيرو ستار بفضل هدف نجمه المخضرم روبرت ليفاندوفسكي.

وبهذا الفوز، رفع النادي الكتالوني رصيده من النقاط إلى 19 نقطة يحتل بها صدارة جدول ترتيب الليجا، بفارق نقطة وحيدة عن ريال مدريد الثاني والذي لعب مباراة أقل.

موعد مباراة برشلونة المقبلة ضد إنتر ميلان بدوري أبطال أوروبا

من المقرر أن يقابل برشلونة نظيره إنتر ميلان ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء المقبل الموافق 4 أكتوبر الجاري.

وستقام المباراة على ملعب جوزيبي مياتزا، معقل النيراتزوري، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

ويقع النادي الكتالوني في المجموعة الثالثة من مجموعات الشامبيونزليج مع أندية بايرن ميونخ الالماني وإنتر ميلان الإيطالي وفيكتوريا بلزن التشيكي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإنتر ميلان بدوري أبطال أوروبا

ستقوم شبكة قنوات “بي إن سبورتس”، الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بنقل مباراة برشلونة ضد نظيره فيكتوريا بلزن يوم الثلاثاء المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى