كورة أوروبية

موعد مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند القادمة بالدوري الألماني والقنوات الناقلة

مباراة بروسيا دورتموند وبايرن ميونخ اليوم كلاسيكو ألمانيا

يبحث الكثيرين في الوقت الراهن عن موعد مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند القادمة في الدوري الألماني والقنوات الناقلة لها.

سيكون موعد مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند يوم السبت الموافق 7 نوفمبر، في إطار الجولة الـ7 على ستاد سيغنال أدونا بارك، وذلك في تمام الساعة 17:30 بتوقيت غرينتش بما يوافق الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة.

يتساوى بايرن ميونخ مع نظيره بروسيا دورتموند في عدد النقاط بعد مرور ستة جولات بواقع 6 نقاط لكل فريق، ولكن البافاري يتصدر جدول الترتيب بفارق الأهداف عن الجراد الأصفر.

يستضيف الجراد الأصفر نظيره بايرن ميونخ وعينه على حصد الثلاث نقاط كاملة من أمام خصم قوي وعنيد، ويسعى دورتموند لفك الشراكة في عدد النقاط والقفز لصدارة جدول الترتيب.

سوف يأخذ لقاء بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند طابع ثأري من جانب الفريق الأصفر لخسارته الأخيرة من البافاري في بطولة السوبر الألماني، في لقاء إنتهى بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تترقب جماهير الساحرة المستديرة عامة ومحبي الدوري الألماني بشكل خاص موعد إنطلاق صافرة البداية لكلاسيكو الكرة الألمانية، لمتابعة لقاء قوي بين فريقان يملكان كافة المؤهلات التي تجعل اللقاء ممتع بالنسبة للمتابعين.

موعد مباراة بروسيا دورتموند ضد بايرن ميونخ

طرفي اللقاء بايرن ميونخ VS بروسيا دورتموند
المسابقة الدوري الألماني الممتاز
قناة العرض beIN Sports HD 1
الملعب ستاد سيغنال أدونا بارك
التوقيت الساعة 19:30 بتوقيت مدينة القاهرة

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى