كورة عربية

نظرة عامة على مباراة الهلال والنصر اليوم في الدوري السعودي للمحترفين

ديربي الهلال والنصر

يستضيف فريق النصر نضيره فريق الهلال في إطار الجولة الثالثة والعشرون من مباريات الدوري السعودي للمحترفين وذلك يوم الاربعاء 5 أغسطس 2020، على إستاد “الملك فهد الدولي” حيث سيكون لقاء الديربي بين النصر والهلال مشتعل جداً خاصة ان المواجهة ستكون بين صاحب المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي وبين صاحب المركز الثاني.

يحل الهلال صاحب الصدارة برصيد 51 نقطة في ترتيب الجدول العام للدوري السعودي على صاحب مركز الوصافة النصر والذي يملك في رصيده 45 نقطة بفارق 6 نقاط عن الهلال، حيث تعتبر مباراة النصر على أرضه في مواجهة الهلال أهم مباراة له في مسيرته نح تحقيق لقب الدوري حيث يريد النصر إستغلال عامل الأرض من أجل تقليص فارق النقاط بينه وبين الهلال الى 3 نقاط.

لقد كانت أخر نتائج الهلال قبل توقف النشاط الكروي بسبب فايروس كورنا بنتيجة 1-1 التعادل الإيجابي، بينما على الجانب الأخر فإن أخر نتائج نادي النصر قبل التوقف بسبب جائحة كورونا كانت بإنتصار عريض على الرائد نتيجة 4-1 أربعة أهداف مقابل هدف.

ستنطلق مباراة النصر والهلال يوم الإربعاء القادم المافق 4-8-2020، في تمام الساعة 6:00 السادسة مساء بتوقيت جرينتيش وبتمام الساعة 8:00 الثامنة مساء بتوقيت القاهرة وبتمام الساعة 9:00 التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة وبتمام الساعة 10:00 العاشرة مساء بتوقيت أو ظبي.

ستنقل المباراة المرتقبة بين صاحبي المركز الأول والثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، عبر قناتي الكأس الرياضية الأولى والثانية، قناة الكأس الأولى KSA Sports 1 HD سيكون التعليق عليها من نصيب فهد العتيبي، بينما سيكن التعليق على قناة الكأس الثانية KSA Sports 2 HD من نصيب المعلق عبد الله الحربي.

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق