كورة عربية

موعد مباراة النصر والفيحاء اليوم في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

الدوري السعودي

يستضيف فريق النصر نظيره فريق الفيحاء على ملعب الأمير فيصل بن فهد، في مباراة مصيرية من أجل التمسك بالأمل الأخير في المنافسة على لقب الدوري السعودي للموسم الحالي.

لن يتنازل العالمي صاحب المركز الثاني عن حصد النقاط الثلاث كاملة من أجل أن يرفع رصيده الى النقطة الستون، وفي المقابل ينتظر النصر خسارة الهلال أمام الحزم في الجولة ذاتها بحيث يتقلص الفارق الى 3 نقاط مع تبقي جولتين فقط على نهاية الموسم.

في ظل فارق ال6 نقاط لن يكون فوز النصر كافياً في حال حقق الهلال الفوز على نادي الحزم، فأن الموج الأزرق سيضمن لقب الدوري السعودي مستفيداً من فارق المواجهات بينهما في حال تساوى الثنائي في عدد النقاط.

يأتي موعد مباراة النصر السعودي ضد نظيره الفيحاء يوم السبت الموافق 29 اغسطس 2020، وذلك في تمام الساعة الخامسة وأربعون دقيقة مساء بتوقيت جرينيتش، في تمام الساعة السادسة وأربعون دقيقة بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، وفي تمام الساعة السابعة وأربعون دقيقة بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الثامنة وأربعون دقيقة بتوقيت السعودية والكويت والعراق وسوريا.

ستذاع أحداث اللقاء حصرياً عبر قناة السعودية الرياضية أتش دي الأولى، باداء صوتي للمعلق المتميز جعفر الصليح.

متابعينا الكرام أترك لنا توقعاتكم لنتيجة لقاء الفيحاء ضد النصر في الجولة 28 من الدوري السعودي في مربع التعليقات أسفل المقال.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق