كورة عربية

موعد مباراة السودان وغانا القادمة في كأس الأمم الأفريقية القنوات الناقلة

مباراة غانا والسودان في كأس الامم الأفريقية

تترقب جماهير الساحرة الأفريقية موعد إنطلاق مباراة السودان وغانا مساء يوم الخميس المقبل الموافق 12 / 11 / 2020، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس الأمم الأفريقية، على ملعب كيب كوست الرياضي.

سيعلن الحكم ماجيتي نداي عن صافرة البداية للقاء المرتقب بين المنتخبين في تمام الساعة 16:00 بتوقيت غرينتش بما يوافق الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة.

يمكنكم متابعة احداث ومجرات اللقاء عبر الهواء من خلال قناة beIN Sports HD 7، والتي من المقرر أن يعلق عليها المعلق سوار الذهب.

خاض المنتخب الغاني مبارتين في دور مجموعات كأس الأمم الأفريقية، وحقق العلامة الكاملة في اللقاءين، ويتصدر مجموعته برصيد 6 نقاط، وبالنسبة للأهداف فسجل منتخب غانا 3 أهداف وحافظ على شباكه نظيفة في اللقائين.

بينما على الجهة الأخرى، يأتي ترتيب منتخب السودان في المركز الثالث برصيد 3 نقاط متساوياً مع منتخب جنوب أفريقيا صاحب المركز الثاني، وعلى مستوى الأهداف سجل لاعبو المنتخب أربع أهداف وتلقت شباكهم هدف وحيد.

منتخب السودان في مهمة صعبة في ثالث مبارة له في المجموعة، عندما يلتقى بصاحب المركز الاول منتخب غانا، ويطمح المنتخب السوداني لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل فك الشراكة في عدد النقاط مع منتخب جنوب أفريقيا.

موعد مباراة غانا ضد السودان

طرفي اللقاء السودان vs غانا
البطولة كأس الأمم الأفريقية
قناة العرض beIN Sports HD 7
الملعب ستاد كيب كوست الرياضي
التوقيت الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى