كورة عربية

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم 6 سبتمبر 2020 والقنوات الناقلة

الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش ستكون يوم الأحد بتاريخ 6 من مجريات الشهر الجاري، في منافسات الإسبوع الخامس والعشرون من مباريات الدوري المصري الممتاز.

يستعد الفارس الأبيض للعب مباراة قوية أمام نادي طلائع الجيش، حيث تكمن قوة المباراة ليس من منافسة الزمالك على لقب الدوري المصري، حيث أن الدوري قد حسم بشكل رسمي للنادي الأهلي الذي يتربع على عرش صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 65 نقطة، وتكمن قوة المباراة بسبب محاربة الزمالك على المركز الثاني المؤهل لمسابقة دوري أبطال أفريقيا الموسم القادم.

ويلاقي الزمالك منافسة قوية من نادي بيراميدز على المركز الثاني المؤهل لدوري أبطال أفريقيا، الفارس الأبيض بعد فوزه على بيراميدز الجولة السابقة أصبح برصيد 48 نقطة، لكن في نهاية الدوري المصري سيتم حذف ثلاث نقاط من نادي القلعة البيضاء بسبب إنسحابهم من مباراة الذهاب امام الاهلي في نهاية الموسم، وبعد الخصم سيتم ترتيب فرق الدوري المصري.

تنطلق صافرة بداية المباراة اليوم الأحد في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة بما يوافق الساعة التاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورت المتواجدة عل القمر الصناعي نايل سات.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى