موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش القادمة في كأس مصر والقنوات الناقلة
مباراة الزمالك وطلائع الجيش

يلتقي الزمالك بنظيره طلائع الجيش على استاد “برج العرب” يوم الثلاثاء الموافق بتاريخ 1 ديسمبر الجاري، وذلك في إطار منافسات دور النصف نهائي من بطولة كأس مصر.

تنطلق صافرة بداية المباراة القوية للغاية بين الزمالك وطلائع الجيش في تمام الساعة 15:00 بتوقيت غرينتش بما يوافق الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة.

متابعين موقع عرب سيد الكرام يمكنكم متابعة لقاء القمة بين الزمالك وطلائع الجيش عبر قنوات أون تايم سبورت المتواجدة على القمر الصناعي نايل سات.

يدخل الفارس الأبيض بمعنويات مهزوزة بعد تلقيه الخسارة من الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، في لقاء كانت الأفضلية فيه للزمالك، ولكن سوء الحظ والطالع وقف ضد الزمالك، ليخسر بذلك المارد الأبيض أهم مباراة له في هذا الموسم.

يسعى فريق طلائع الجيش لإستغلال الوضع السيئ الذي يمر فيه حامل لقب الكأس الموسم الماضي، بإقصائه من البطولة والتأهل للمباراة النهائية.

فريق الزمالك أما ان يوجه غضبه على نادي طلائع الجيش من أجل التأهل للمباراة النهائية، التي من المحتمل أن يلاقي فيها الأهلي، وبذلك سيكون أمام فرصة الثأر من خسارته في دوري أبطال أفريقيا، أو ستكون الحالة الذهنية للاعبين مشوشة مما يؤثر على تركيزهم، وستكون احتمالية الخسارة هي الأقرب.

موعد مباراة طلائع الجيش ضد الزمالك

طرفي اللقاء الزمالك vs طلائع الجيش
البطولة كأس مصر
قناة العرض أون تايم سبورت
الملعب برج العرب
التوقيت الساعة 5 مساء بتوقيت القاهرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *