كورة عربية

موعد مباراة الزمالك والاهلي اليوم 22-08-2020 الدوري المصري

#الاهلي ضد الزمالك

يستضيف إستاد القاهرة الدولي لقاء القمة في الديربي 120 بين الأهلي والزمالك مساء اليوم السبت بتاريخ 22-08-2020، وذلك في إطار مباريات الجولة 21 الواحد والعشرون من مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

يستعد موقعكم الإخباري المفضل عرب سيد نيوز لتقديم خدمة مجانية لمتابعيه في معرفة موعد وتفاصيل مباراة الزمالك ضد الأهلي اليوم عبر الإنترنت، حيث ستنطلق مباراة الأهلي الزمالك في تمام الساعة 9:00 التاسعة مساء بتوقيت القاهرة بما يوافق الساعة 10:00 العاشرة بتوقيت مكة المكرمة وبما يوافق أيضاً الساعة 11:00 الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

يدخل الزمالك لقاءه في مواجهة الأهلي وهو في المركز الثالث برصيد 39 نقطة متساوياً مع نادي بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 39 نقطة بفارق الأهداف، بينما المارد الأحمر يتربع على عرش صدارة الدوري المصري برصيد 56 نقطة.

الفارس الأبيض أمام فرصة ذهبية عندما يلاقي غريمه التقليدي المارد الأحمر، وذلك عندما يحقق النقاط الثلاث كاملة من أمام الأهلي التي ستمنحه المركز الثاني متخطياً الأهرام، وإلحاق الهزيمة الأولى بنادي الشياطين الحمر الذي لم يعرف طعم الهزيمة منذ إنطلاق موسم (2019،2020).

الجدير بالذكر ان نادي الزمالك قد تلقى الهزيمة بنتيجة هدفين مقابل لاشيئ عند واجه الاهلي المصري في ذهاب مباريات الدوري المصري، ويسعى الفارس الأبيض الى أن تكون مواجهة الليلة مواجهة ثأرية لخسارتهم في مرحلة الذهاب.

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك اليوم

الفريقين الأهلي VS الزمالك
الملعب إستاد القاهرة الدولي
القناة اون تايم سبورت اتش دي
التوقيت الساعة 9 التاسعة بتوقيت القاهرة
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق