كورة أوروبية

موعد مباراة اسبانيا والمانيا اليوم 3 سبتمبر 2020 بدوري الأمم الأروبية

مباريات اليوم

يحل المنتخب الإسباني ضيفاً ثقيلاً على نظيره الألماني مساء يوم الخميس 3 سبتمبر على ملعب ميرسيدس بنز أرينا، وذلك ضمن الجولة الأولى من المجموعة الرابعة للمستوى الأول بدوري الأمم الأوربية لسنة 2020-2021.

سيكون هذا اللقاء بين بطلين لكأس العالم حيث ينتظرها الكثيرين من عشاق كرة القدم في العالم أجمع، لاسيما ان جميع مبارياتهما تتمتع بالإثارة والندية والقوة خصوصاً بعد التوقف التام لكرة القدم بسبب فايروس كورنا وعدم خوض المنتخبين لمعسكر إعدادي كافي لهذه المسابقة.

الماكينات الألمانية تدخل المباراة بقوة على أرضها وتعلم قوة الخصم، وترغب في تقديم مباراة قوية تليق بها من أجل كسب الرهان وحصد أول ثلاث نقاط في مسيرتهم في البطولة للتربع على الصدارة منذ البداية، بينما الماتدور الإسباني سيدخل اللقاء بكل حذر وتركيز عالي داخل المستطيل الأخضر ويأمل بالخروج بنتيجة إيجابية من أجل رفع معنويات اللاعبين للمباريات المقبلة، لأن الفوز على الألمان يعد حافز كبير لأي منتخب لاسيما أنهم يتمتعون بصلابة وقوة جسمانية ولياقة عالية يصعب على الخصم هزيمتهم الا إذا لم يكونو في يومهم.

تضم المجموعة الرابعة مع منتخب أسبانيا منتخب ألمانيا وكلا من المنتخب السويسري والمنتخب الأوكراني، وتعتبر هذه المجموعة من أقوى المجموعات في دوري الأمم الأوروبية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى