كورة أوروبية

موعد مباراة إنجلترا وبلجيكا القادمة في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

مباراة بلجيكا وإنجلترا في تصفيات دوري الامم الأوروبية

تترقب الجماهير الإنجليزية اللقاء المهم للمنتخب الإنجليزي خارج الديار أمام منتخب بلجيكا يوم الأحد المقبل 15 نوفمبر، في إطار الجولة الخامسة من مسابقة دوري الأمم الأوروبية.

للباحثين عن توقيت لقاء إنجلترا ضد بلجيكا، فأن اللقاء المنتظر سيبدء في تمام الساعة 19:45 بتوقيت غرينتش بما يوافق الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمة.

تنفرد شبكة قنوات بي أن سبورتس في نقل مباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية في الشرق الأوسط، لذلك يمكنكم متابعة احداث ومجريات مباراة بلجيكا وإنجلترا عبر قناة beIN Sports HD 1.

يتربع منتخب بلجيكا على عرش صدارة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، بينما يتواجد منتخب إنجلترا في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، متأخراً بفارق الأهداف عن منتخب الدنمارك الذي لديه 7 نقاط هو الأخر.

يسعى المنتخب الإنجليزي لتقديم مستوى عالي ضد منتخب بلجيكا من أجل حصد النقاط الثلاث أو العودة بنتيجة إيجابية على الأقل، تساعده في حجز إحدى المقاعد المؤهلة للأدوار القادمة من البطولة.

بينما على الجانب الاخر، يرغب منتخب بلجيكا في تحقيق الإنتصار على ضيفه من أجل ضمان مقعد مؤهل للدور القادم، حيث يحتاج منتخب بلجيكا الى ثلاث نقاط من أجل العبور للدور المقبل.

موعد مباراة بلجيكا ضد إنجلترا

طرفي اللقاء إنجلترا vs بلجيكا
البطولة دوري الأمم الأوروبية
قناة العرض بي ان سبورتس
الملعب ستاد الملك بودوان
التوقيت الساعة 21:45 بتوقيت القاهرة

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى