كورة أوروبية

موعد مباراة أوغندا وجنوب السودان القادمة في كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

مباراة جنوب السودان وأوغندا في كأس أمم أفريقيا

تفتتح بطولة تصفيات أمم أفريقيا أبوابها مرة اخرى، ويجمع أول لقاء في التصفيات بين منتخب جنوب السودان ونظيره أوغندا يوم الأربعاء المقبل الموافق لتاريخ 11 / 11 / 2020، على ملعب سانت ماري.

سيقود مجريات اللقاء الحكم ميسي نكونكو، حيث ستكون صافرة البداية عند توقيت الساعة 13:00 بتوقيت غرينتش بما يوافق الساعة 16:00 بتوقيت مكة المكرمة، وسيذاع اللقاء عبر قنوات بي أن سبورت المالكة لحقوق البث الحصرية لبطولة كأس أمم أفريقيا.

يتصدر منتخب أوغندا ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، بعد خوضه لمبارتين حقق الفوز أمام مالاوي بنتيجة هدفين دون مقابل، فيما إنتهت مباراته مع بوركينا فاسو بنتيجة التعادل السلبي.

على الجانب الأخر، خاض منتخب جنوب السودان جولتين في تصفيات أمم أفريقيا، أمام كل من مالاوي وبوركينا فاسو وخسرهما كلاهما، ويتذيل حالياً المجموعة الثانية برصيد خالي من النقاط.

يتعادل منتخب أوغندا مع نظيره منتخب بوركينا فاسو في عدد النقاط، ويسعى المنتخب الأوغندي لتحقيق الإنتصار على منتخب جنوب السودان من أجل حسم صدارة المجموعة لصالحه.

بينما يطمح منتخب جنوب السودان عندما يحل ضيفاً على منتخب أوغندا في العودة بنتيجة إيجابية تسمح له بالمنافسة على إحدى بطاقتي العبور للدور القادم.

موعد مباراة جنوب السودان وأوغندا

طرفي اللقاء أوغندا vs جنوب السودان
البطولة تصفيات كأس الأمم الأفريقية
قناة العرض بي أن سبورتس
الملعب ستاد سانت ماري
التوقيت الساعة 15:00 بتوقيت القاهرة

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى