اخبار

موعد عودة بنزيما وفاسكيز إلى ريال مدريد بعد اصابتهما

تعرف على موعد عودة الفرنسي كريم بنزيمة والاسباني فاسكير للمشاركة مع ريال مدريد بعد تعرضهم للإصابة.. يمكنكم التعرف على باقي تفاصيل هذا الخبر عبر موقعكم الرياضي “عرب سيد نيوز” الشامل لأخبار الساحة الرياضية على المستوى الأوروبي وعلى المستوى المحلي.

متابعو كرة القدم نقدم لكم هذا الخبر من خلال السطور القادمة.. يُعد موقف ثنائي ريال مدريد، كريم بنزيما ولوكاس فاسكيز لا يزال غير معروف بعد بشأن إمكانية مشاركة أحدهما في مباراة أوساسونا عقب نهاية فترة التوقف الدولي.

ويلتقي ريال مدريد وأساسونا يوم الأحد الموافق 2 أكتوبر 2022، حيث يستقبل المرينجي نظيره في ملعب “سانتياجو برنابيو” بالجولة السابعة من الدوري الإسباني.

بنزيما لديه إصابة في العضلة الوترية، بجانب إجهاد زائد في عضلات الفخذ الأيمن، بينما فاسكيز يعاني من إصابة عضلية في الساق اليسرى.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية في تقرير لها أن الثنائي واصلا اليوم الجمعة الغياب مرة أخرى عن التدريبات الجماعية.

بنزيما وفاسكيز واصلا عملية تعافيهما من الإصابة وتدربا داخل المرافق دون أنّ يظهرا على العشب.

وقالت الصحيفة إن على الرغم من ثقة أنشيلوتي على قدرة الثنائي اللحاق بمباراة أوساسونا في البرنابيو، ولكن يوجد دليل يُشير لإمكانية خوضهما مباراة أوساسونا بعد نهاية فترة التوقف الدولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى