مواعيد عرض مسلسل «الثمانية» على شاهد - نبأ مصر - نبأ مصر - نبأ مصر

1 week ago 24

لا شك أن المسلسلات المصرية تحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي ، ومع بداية موسم الصيف يهتم عشاق الدراما بالبحث عن أحدث المسلسلات ، وقد حظي المسلسل الثامن بنصيب الأسد من المشاهدة والبحث منذ ظهوره. تم عرض الحلقة الأولى.

https://www.youtube.com/watch؟v=_xVCzeah8OM

ثمانية سلسلة

يتميز مسلسل The Eight بخطى سريعة ومزيج من الخيال والواقع الاجتماعي ، مما يوفر للمشاهد قدراً كبيراً من التشويق والمرح. يروي المسلسل الثامن أيضًا العديد من الأحداث الدرامية الممزوجة بالإثارة والتشويق المهمين وغير المعروفين.

https://www.youtube.com/watch؟v=-vVMj2Nkevg

ثمانية سلسلة

مسلسل The Eight هو أحد المسلسلات المصرية الجديدة التي تم عرضها خلال الفترة الأخيرة ، لكنه يتمتع بمعدلات مشاهدة عالية ومتابعة رائعة لم تشهدها أي مسلسلات أخرى.

https://www.youtube.com/watch؟v=QowLuowUqlg

ثمانية سلسلة

مسلسل The Eight هو من أهم المسلسلات المصرية التي حققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا. ارتبطت سلسلة Eight ارتباطًا وثيقًا وتفاعلت مع أحداثها لدرجة أنها طلبت من الشركة المنتجة إنتاج أجزاء أخرى من سلسلة Eight.

ثمانية سلسلة

حظي مسلسل “ثمانية” بشعبية كبيرة بين الجمهور الذي أحب قصته الفريدة والمبتكرة ، وينتمي مسلسل “ثمانية” إلى نوع المسلسل المصري.

https://www.youtube.com/watch؟v=5y6X3uMVdy4

مواعيد عرض المسلسل الثامن على شاهد

يعرض مسلسل The Eight كل خميس من الأسبوع على منصة “Shahid VIP” في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة ، و 12 منتصف الليل بتوقيت السعودية ، وتدور أحداث مسلسل Eight في إطار من الإثارة والحركة.

https://www.youtube.com/watch؟v=WTkMiix08sk

فريق The Eight Series

تدور قصة مسلسل الثمانية حول مقتل فتاة ، حيث يبدأ عشيقها آسر ياسين ووالدها في الانتقام منها ، ويبدو فيما بعد أن سبب قتلها والدها عقابًا له على بعض أفعاله. الفنانة ريم مصطفى ، منذر ريحانة ، والفنان محمود البزاوي ، والفنان محمد علاء ، والفنانة نورا شويشة ، والفنان عمرو مهدي ، وظهور خاص لغادة عادل ، إلى جانب العديد من الفنانين من مصر والوطن العربي ، منها عابد عناني وسمر جابر ، والمسلسل الثامن من تأليف تركي آل الشيخ وإخراج أحمد مدحت.

https://www.youtube.com/watch؟v=26ZKO5MgRhc

اقرأ أيضا .. مسمار جديد في نعش “الموسيقيين” بسبب “المطرقة” وأعضاء النقابة يهددون بالتصعيد.

Read Entire Article