اخبار

منتخب الأرجنتين يقترب من تحطيم الرقم القياسي لإيطاليا

تمكن منتخب الارجنتين من تحقيق الانتصار على منتخب هوندراس بثلاثية نظيفة، ويبتعد منتخب التانجو على بعد اربع مباريات من الرقم القياسي المسجل بإسم المنتخب الإيطالي.

الارجنتين تسعى لكسر الرقم القياسي المسجل باسم منتخب ايطاليا.. يمكنكم التعرف على باقي تفاصيل هذا الخبر عبر موقعكم الرياضي “عرب سيد نيوز” الشامل لأخبار الساحة الرياضية على المستوى الأوروبي وعلى المستوى المحلي.

متابعو كرة القدم نقدم لكم هذا الخبر من خلال السطور القادمة.. يقترب منتخب الأرجنتين من كسر الرقم القياسي الخاص بنظيره إيطاليا، لأطول سلسلة مباريات دون هزيمة التي يحققها المنتخب.

وحقق منتخب الأرجنتين الفوز على حساب نظيره هندوراس بثلاثية دون رد، وديًا في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

وبالفوز الذي حققه منتخب الأرجنتين على منتخب هندوراس، وصل إلى المباراة رقم 34 دون خسارة بشكل متتالي، ليجعله يقترب من الرقم القياسي الخاص بالمنتخب الإيطالي.

ويمتلك منتخب إيطاليا أطول سلسلة مباريات دون هزيمة على مستوى المنتخبات برصيد 37 مباراة، قبل أن يأتي المنتخب الإسباني ليوقف هذه السلسلة عند هذا الرقم.

وحقق منتخب إسبانيا الفوز على حساب نظيره إيطاليا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية.

لذلك أصبح منتخب الأرجنتين على بعد أربع مباريات فقط من كسر الرقم القياسي الخاص بإيطاليا في سلسلة اللاهزيمة.

وينتظر منتخب الأرجنتين مواجهة كلا من جاميكا بشكل ودي إلى جانب مباريات دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022 أمام كلا من السعودية والمكسيك إلى جانب بولندا، وفي حال لم يتلقى أي هزيمة خلالها سيكسر رقم الازروي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى