اخبار

مميزات ريان نوري لاعب ولفرهامبتون الجديد

الدوري الإنجليزي

نقدم لكم متابعينا مقال تفصيلي عن لاعب الولفرهامبتون الجديد “ريان نوري” نوري  فرنسي الجنسية جزائري الأصل يلعب في مركز طرف أيسر يبلغ طوله 179 سنتيمتر قام بالإنظمام لصفوف ولفرهامبتون قادماً من أنجيه الفرنسي.

ولفرهامبتون قام بصفقات ناجحه جداً وتوقف عن عصر السوق البرتغالي و البحث في أسواق أخري لتعزيز الفريق فصفقة مارسال و اللاعب فيناجري ليسو جيدين كفايه لملئ المركز فبعد التعاقد مع سيميدو والتعاقد مع نوري أمن الفريق مستقبل الأظهره لسنين كثيره مستقبلاً.

رنوري ظهير هحومي بإمتياز لكنه دفاعيا ضعيف بعض الشئ ولكن وجود باك علي الجبهه الأخري مميز دفاعيا و هجومياً ضعيف فسيحدث بعض التوازن فسيجعل ظهير يدافع أغلب اللقاء و لن يتقدم ليهاجم و سيصبح كقلب دفاع ثالث وهو سيميدو و الظهير الأخر حر منطلق في الهجوم كجناح أكثر منه كظهير وهو نوري.

أهم ما يميزه قدراته علي المرواغه عاليه جداً ولاعب هجومي بإمتياز و قدراته علي قطع الكرة عاليه جيده و إصراره وتفانيه في الملعب بنسبه لصغر سنه هو أكثر شئ ملفت فيه وقدرته علي شغل دور إضافي و هو جناج ايسر يمكن أبرز عيب عنده هو ضعف الفينش ويعد هذا شئ طبيعي بالنسبه لسنه ولمركزه.

 اللاعب لديه قدرة علي الإختراق والقطع في العمق أو عالخط مبهره لاعب سريع بشكل غير طبيعي وقدرته علي قطع مساحات في الملعب جيدة جداً بشكل عمودي وإيجابي و قدراته البدنيه مميزه جداً و ضعف أرقامه من ناحيه الأسيست فهذا بسبب ضعف المهاجمين فلو نظرنا علي نسبه الاسيستات المتوقعه او الفرص المفتاحيه ستجدها عاليه جداً مقارنتاً بنصيبه من الأسيستات رقمياً.

اللاعب مميز جداً في العرضيات وسريع جداً في القيام بها وتحضيرها و من أي وضعيه يستطيع أن يصنع عرضيه ممتازه يسجل منها هدف وستخدم جسده بشكل مميز في الإحتفاظ بالكرة وهذا شيئ مميز جداً فيه فقدرته على الإحتفاظ بالكرة عاليه جداً تحت الضغط من لاعب أو اثنين.

إحصائيات اللاعب الموسم الماضي

  • لعب : 16 لقاء.
  • دقائق لعب : 1286.
  • أهداف : صفر.
  • صناعه أهداف : 2.
  • دقه التمرير : 78.2 %.
  • فرص كبيره صنعت :1.
  • تمريرات مفتاحيه :0.5.
  • مرواغات 1.1 (53%).

في النهايه هو لاعب صغير و إستثمار للفريق ويمكن بيعه بعد سنتين أو ثلاث بمبلغ ضخم أضعاف ما تم التعاقد معه به.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق