اخبار

مطالبة أتلتيكو مدريد انطوان جريزمان بتخفيض راتبه

طلب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، من الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم الفريق المعار من برشلونة الإسباني، تخفيض راتبه مع النادي.

وعاد أنطوان جريزمان إلى صفوف أتلتيكو مدريد مرة أخرى، على سبيل الإعارة من برشلونة في موسم 2019 الماضي.

وحسب ما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية فإن أتلتيكو مدريد طلب من جريزمان تخفيض راتبه من أجل الحفاظ على تواجده ضمن صفوف الفريق.

وعلى الرغم من الأداء المميز الذي يقدمه جريزمان من أتلتيكو مدريد، وآخرها في الديربي أمام ريال مدريد، إلا أنه يتواجد بشكل مستمر على مقاعد البدلاء، وسيواصل في ذلك حتى مباراة إشبيلية أيضًا.

يأتي الإبقاء على جريزمان على مقاعد البدلاء بشكل مستمر مع أتلتيكو مدريد، من أجل تجنب دفع قيمة خيار الشراء البالغ 40 مليون يورو المتفق عليه مع برشلونة.

ويرى أتلتيكو مدريد بأن بقاء جريزمان على مقاعد البدلاء، ليس كافيًا، بل إنه عليه أن يقوم بتخفيض راتبه مع الفريق، حيث يحصل على 12 مليون يورو بدلًا من 16 التي كان يحصل عليها في برشلونة.

ويرغب الروخي بلانكوس في جعل جريزمان يخفض راتبه 4 مليون يورو آخرين، أي يحصل على 8 مليون يورو فقط، حيث أن النادي يمر بضائقة مالية كبيرة

وخلال الفترة الحالية، يسعى أتلتيكو مدريد للتوصل إلى اتفاق مع برشلونة بشأن الشرط الجزائي، خاصة في ظل غضب سيميوني، من عظم السماح له بمشاركة الفرنسي بشكل مستمر.

وأوضح سيميوني بشدة بعد خسارته مباراة بايرن ليفركوزن الألماني التي خسرها الفريق في دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى